أزياء /إتجاهات

تانيشا أواستي حطمت فكرة مشاكل إطلالات الفتيات الممتلئات

صيحة البلايزر
فساتين بأكمام طويلة
تنورة القلم الرصاص
الفساتين الصيفية
تانيشا بفستان كلاسيكي
الفساتين الصيفية بصيحة الاوف شولدر
تانيشا بصيحة الدينم
إطلالات تانيشا بفستان دانتيل ناعم
البلوزة بحزام الخصر
تانيشا بالقميص الفستان مع الجينز
ارتداء التنورة عالية الخصر
تانيشا بالقميص الشيفون
البناطيل الواسعة
تانيشا

تعتبر مدونة الموضة تانيشا أواستي Tanesha Awasthi السباقة في الترويج لملابس الفتيات صاحبات المقاس الكبير، منذ عام 2011، حينما دخلت عالم الموضة الخاص بالفتيات الممتلئات.

وأطلقت تانيشا مدونتها للموضة تحت عنوان Girls With Curves في عام 2016، واستقطبت عدداً كبيراً من المتابعين، وحققت نجاحًا أكبر عندما دخلت عالم السوشيال ميديا إذ تجاوز عدد متابعيها ربع مليون متابع عبر انستقرام.

تتميز تانيشا بحبها لنفسها وجسدها، وهو ما ينعكس على إطلالتها، بالإضافة إلى اختياراتها المميزة من القطع العصرية التي تناسب شكل جسمها، بالإضافة إلى أن تانيشا تستطيع اختيار القطع وتنسيقها بشكل تبدو أنحف وأفضل.

الفساتين الصيفية من أكثر القطع التي تتجنب الفتيات الممتلئات ارتداءها، إلا أن تانيشا غيّرت هذه الفكرة تمامًا، مثل هذا الفستان الأحمر ذي الرسومات، بـ الأكمام الطويلة مع حزام الخصر.

أو بفستان من الدانتيل الناعم بربع كمّ، منفوش، ضيق من الخصر ، اختارت معه حذاء باللون النيود، لإطلالة أكثر رشاقة.

ترتدي تانيشا الجينز الضيق، عالي الخصر بذكاء كبير، إذ تختار بلوزة منفوشة من ناحية البطن، مع حزام الخصر، لتخفي عيوب منطقة البطن لديها، أو ترتدي قميص شيفون شفافًا طويلًا يغطي جانبي الأرداف، لتبدو أنحف.

تنورة القلم الرصاص هي الأنسب للفتيات صاحبات جسم الكمثرى مثل تانيشا، كالتنورة بالخطوط المائلة الطولية، مع بلوزة بـ أكمام طويلة، لمظهر مناسب أكثر لأوقات العمل.

لاحظنا أيضًا اختياراتها لتنورة ال Ball Gown المنفوشة، التي تعتمد فيها على إبراز خصرها، وتغطية منطقة الأرداف، مثل هذه الإطلالة بالأبيض الملكي، المناسبة للسهرات والحفلات الليلية.

تسير تانيشا على خطوط الموضة بشكل ملحوظ، مثل اللوك العصري بالدينم، بـ الجاكيت الجينز القصير والبنطلون الضيق، ولكنها اختارت قميصًا كلاسيكياً بتصميم طويل يمنحها مظهرًا أكثر نحافة.

إليكِ بهذا الألبوم أبرز إطلالات مدونة الموضة تانيشا أواستي Tanesha Awasthi.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X