غرفة جدة تدشن ملتقى التوظيف النسائي

غرفة جدة تدشن ملتقى التوظيف النسائي
3.jpg
300 وظيفية شاغرة خلال ملتقى التوظيف النسائي لشركة الحكير
1.jpg
300 وظيفية شاغرة خلال ملتقى التوظيف النسائي لشركة الحكير
2.jpg
أمين عام غرفة جدة، حسن بن إبراهيم دحلان
غرفة جدة تدشن ملتقى التوظيف النسائي
3.jpg
1.jpg
2.jpg
4 صور
دشنت غرفة جدة ملتقى التوظيف النسائي بمقرها الرئيسي، والذي غطى منافذ البيع على مستوى منطقة مكة المكرمة، وذلك في مهن ممثلة المبيعات، ومحاسبة صندوق، ومشرفة معرض بشركة الحكير، وذلك عبر 1000 فرصة عمل للسعوديات، من منطلق ترسيخ ثقافة التوطين التي تنشدها رؤية المملكة 2030 كداعم للتنمية الوطنية.
وأكد أمين عام غرفة جدة، حسن بن إبراهيم دحلان، على أن الغرفة وهي تستضيف مثل هذه الملتقيات، تؤمن بالقيمة المضافة التي يحققها على توطين الوظائف، وهو أكبر تجمع للتعاون مع القطاع الخاص في إيجاد فرص وظيفية للشابات، بما يتناسب مع احتياجات سوق العمل، وسد العجز الوظيفي في فرص يتم استقطابها.
ودعا إلى التفاعل بشكل كبير مع برامج التوظيف التي تطرحها غرفة جدة، بهدف تحقيق مصالحهم وتلبية رغباتهم، ونوه بأن بيت أصحاب الأعمال، بذل جهودًا كبيرة لنجاح المسارات النوعية والملتقيات الوظيفية، وإبرام التعاون مع مختلف مؤسسات القطاع الخاص.

ونوه بأن ملتقى التوظيف النسائي لشركة الحكير، هو باكورة التعاون مع القطاع الخاص وصندوق تنمية الموارد البشرية، وطاقات؛ لاستهداف توظيف 1000 سيدة في شركة الحكير في وظائف: ممثلة مبيعات، ومحاسبة صندوق، ومشرفة معرض، وذلك برواتب تبدأ من 3350 ريال، وتصل لـ 5000 مع العمولات.
من جانبه، نوه مستشار أمين عام غرفة جدة للتوطين، عابد عقاد، بما يحمله ملتقى التوظيف النسائي لشركة الحكير، والذي يعتبر الأول من نوعه في إيجاد وظائف فورية نسائية، إلى جانب المزايا الكبيرة، سواء على مستوى الرواتب أو الحوافز الأخرى، والذي يتماشى مع توطين الوظائف بتوجيهات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وبالأخص في الأنشطة التي يقتصر فيها العمل على السعوديين والسعوديات.
بدورها أشارت مديرة الموارد البشرية بالمنطقة الغربية، هاجر السرواني، إلى توفير أكثر من 300 وظيفية شاغرة خلال ملتقى التوظيف النسائي لشركة الحكير، ضمن 1000 فرصة عمل للسعوديات، واستقطاب أكثر من 250 متقدمة للوظائف المطروحة بمختلف المؤهلات العلمية، والذي أثرى الملتقى بعقود فورية.