جمال /أظافر

أفضل 6 ألوان مناكير عليك تجربتها هذا الخريف

JINSoon Nail Polish in Sandbar
Essie Nail Color in Waltz و butter LONDON 3 Free Nail Lacquer Vernis in Union Jack Black
Nails INC. Dirty Unicorns Collection in Hot to Trot
Oribe The Lacquer High Shine Nail Polish in Green Envy
المناكير الأحمر الداكن
OPI Nail Polish in Teal the Cows Come Home

يقول جين سوي تشوي، المتخصص بـ طلاء الأظافر وصاحب علامة المناكير جين سون، أن هذا الخريف يمثل عودة قوية الى ألوان المناكير الكلاسيكية، من بينها الأسود والأبيض والأحمر، والنيود... وألوان جديدة أخرى كالأزرق الداكن والميتاليك.
سنعرفك في هذا المقال الى أفضل 6 ألوان مناكير من الضروري أن تجربيها في خريف 2018.

1- المناكير الأحمر الداكن
لقد ظهر هذا اللون على أظافر كثيرات من العارضات خلال العروض الأزياء العالمية لخريف 2018، وهو لون كلاسيكي جذاب سيمنح أظافرك أناقة لا تضاهى. وننصحك في هذا المجال باستخدام طلاء الأظافر NARS Nail Polish in "Jungle Red.


2- المناكير البيج الفاتح (الرملي)
بدلاً من اعتماد مناكير بلون محايد ذي اللمسات الطبيعية، جربي هذا الخريف المناكير البيج الفاتح أو ما يسمى بالرملي، فهو ملائم لجميع أنواع البشرة، ويتماشى مع كافة ألوان الملابس. ننصحك بتجربة JINSoon Nail Polish in "Sandbar، وقومي بطلي أظافرك بعدة طبقات منه.


3- المناكير الأزرق الداكن
يناسب هذا اللون جداً الأجواء الخريفية الباردة، وهو لون مناكير مميز وأنيق، فلا تتردي في استخدامه خلال الخريف المقبل. بإمكانك استخدام OPI Nail Polish in "Teal the Cows Come Home، فهو سيضيف الى أظافرك أناقة وتميزاً.
 


4- المناكير الأبيض الساطع أو الأسود الداكن
اعتمدي هذا الخريف أحد لوني المناكير التاليين: الأبيض الساطع أو الأسود الداكن، فهما من ألوان المناكير الأكثر أناقة وانتشاراً في هذا الخريف، بدليل ظهورهما بكثرة على أحدث منصات العروض. ننصحك بتجربة Essie Nail Color in Waltz و butter LONDON 3 Free Nail Lacquer Vernis in Union Jack Black.
 


5- المناكير الكحلي اللولو
يعتبر المناكير الكحلي اللولو من الألوان الشائعة والمنتشرة خلال هذا الخريف، وهو سيمنحك طلة جديدة تماماً، وسيجعل أظافرك كقطعة مجوهرات ثمينة. ننصحك باستخدام Nails INC. Dirty Unicorns Collection in Hot to Trot.
 


6- المناكير الزيتوني الداكن
يهيمن هذا اللون على صيحات المناكير لخريف 2018، وهو ملائم جداً لذوات البشرة الداكنة، فإذا كنت تتمتعين بلون بشرة داكن، اجعلي المناكير الزيتوني الداكن لونك المفضل. ننصحك باستخدام Oribe The Lacquer High Shine Nail Polish in "Green Envy.

 

تابعي أيضاً

المناكير الملوّن... اختاريه وفق لون بشرتك

مناكير الفرانش تحقق عودة قوية هذا الموسم

مناكير الاظافر... وآخر صيحات 2018

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X