فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

فيديو : كاجول في موقف لا تحسد عليه

كاجول
كاجول
كاجول

لطالما اعتبر الكعب العالي أحد رموز الجمال والأناقة الذي يميز المرأة ويجعلها محط الأنظار كونه يساهم في إضافة عنصر الأناقة والإثارة لإطلالتها ويعطيها المزيد من الشكل الملفت للنظر ، كما يضيف لمشيتها الكثير من الإطلالة المميزة .

إلا أنه في بعض الأحيان قد يكون لعنة على صاحبته في حال وقعت في موقف محرج كالذي صادفته نجمة بوليوود كاجول  Kajol .

كاجول تصاب في كاحلها وتُمنع من اسقبال العام الجديد

وفي التفاصيل ان النجمة البوليوودية تعرضت لموقف محرج في أحد مراكز التسوق في مومباي حيث فقدت توازنها بسبب كعبها العالي الذي كانت ترتديه وسقطت على الأرض أثناء سيرها.

وانتشرمقطع فيديو يظهر النجمة الهندية كاجول وهي تنزلق وتسقط على الأرض عندما كانت متجهة للمشاركة في حدث ترويجي يقام في مركز تجاري في مومباي.

ما الذي جمع كاجول بشاروخان؟

ويبدو أن كاجول كانت في عجلة من أمرها للوصول إلى متجر Health & Glow في مركز فينيكس ماركتسيتي Phoenix Marketcity التجاري في كيرالا Kurla عندما فقدت توازنها وسقطت، لكنها تمكنت من الإمساك بقميص أحد أفراد الأمن الذي كان يرافقها فرفعها على الفور.

وكانت كاجول كشفت منذ فترة عن بوستر جديد من أحدث أعمالها السينمائية Helicopter Eela، قبل على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام. ويدور الفيلم في البداية حول أم عازبة تطمح لأن تكون مغنية، وتتخلى عن كل أحلامها لتربية طفلها الوحيد (ريدهي سين).

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X