جمال /شعر وتسريحات

اكسسوارات شعر لتسريحات صيفية مبتكرة

أكسسوار الشعر
التوربان، أكسسوار عصري يمنحك أسلوباً مميزاً
سكارف الشعر لتزيين الكعكة
توربان
سكارف الشعر لتسريحة بأسلوب بوهيمي
اكسسوار الشعر مصنوع من الخرز
سكارف الشعر تسريحة عصرية من وحي الماضي
لورود يمكن أن تزيّن شعرك أيضا
سكارف الشعر
سكارف الشعر لتسريحة يومية صيفية
أكسسوار الشعر المرصع بالكريستال
أكسسوار الشعر

أكسسوارات الشعر تشكل واحدة من الصيحات الرائعة التي لا يتخطاها الزمن على الإطلاق. فهي تمنح المرأة أسلوباً مميزاً وتساعدها في تعزيز تسريحتها وأحياناً كثيرة تساعدها في منح شعرها حجماً إضافياً.
هناك العديد من نماذج أكسسوارات الشعر المتوافرة في السوق، بعضها يلائم الشعر الخفيف وبعضها يناسب الشعر الكثيف، بعضها للشعر المالس وبعضها للشعر المتموج. مهما كان نوع الشعر، نعرض في ما يأتي بعض النماذج التي تعتبر حلاً رائعاً للحصول على تسريحات صيفية مبتكرة.

  1. أكسسوارات مبتكرة

    1- أكسسوار الشعر المعدني بخط واحد أو خطين رفيعين: يلائم كل أنواع الشعر، إنما عموما الأكسسوارات الناعمة والصغيرة تلائم الشعر المالس. لتسريحة صيفية تتخللها ضفائر مبعثرة، يشكل هذا الأكسسوار حلاً رائعا لرفع الشعر بطريقة أنيقة. المهم اختيار أكسسوار من المعدن أو الجلد يتلاءم والملابس اليومية، بمعنى آخر يفضل الإبتعاد عن الكريستال والتصاميم التي تناسب المناسبات والأحداث الرسمية.
    2- التوربان: من الأكسسوارات التي راجت في الفترة الأخيرة وسط الشابات والسيدات. المهم اختيار الحجم واللون الذي يتناسق مع طول الوجه. عموماً ينصح بأن تبتعد صاحبات الوجه الطويل عن هذا الأكسسوار لأنه يعزز طول الوجه. في المقابل، يليق التوربان بصاحبات الوجه المدوّر والممتلئ والوجه على كل قلب او مثلث مقلوب، لأنه يرسي التوازن المطلوب.

  2. السكارف لتسريحات متنوعة

    سكارف الشعر: من النماذج الكلاسيكية التي تلائم كل أشكال الوجوه وأنواع الشعر، إنما عموماً يعتبر سكارف الشعر من الأكسسوارات التي تمنح السيدة تسريحة يومية سهلة وذات أسلوب عصري. يمكن اللعب على العديد من أشكال سكارف الشعر، فإما أن تكون العقدة إلى الأعلى أو إلى أحد الجانبين الأيسر أو الأيمن، أو أن تكون مخفية في الشعر.
    تزيين الشعر المرفوع: للشعر المشدود والمرفوع عن الوجه أو حتى الجبين، يمكن تزيين الشعر في الصيف بسكارف ملوّن عبر لفّه حول تسريحة ذيل الحصان أو تسريحة الكعكة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X