محمد عبده يفتح قلبه لجمهوره على مسرح المفتاحة في حفلته العاشرة بأبها

محمد عبده
محمد عبده
محمد عبده
محمد عبده
محمد عبده
محمد عبده
6 صور

افتتح فنان العرب محمد عبده حفلات الصيف في أبها، وتحديدًا على مسرح المفتاحة الذي يتسع إلى ما يقارب من 4000 شخص، حيث أحيا حفلًا جماهيريًّا، حضره مبكّرًا جميع فئات المجتمع للاستمتاع بالطرب الأصيل.
وحضر أبو نورة إلى أبها قبل الحفل بيوم واحد برفقة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات، حيث أجرى البروفات على المسرح في الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، واستمر حتى وقت متأخر تحضيرًا للحفل.
وفي تمام الساعة09:30 مساءً، اعتلى فنان العرب خشبة المسرح، فاستقبلته الجماهير بعاصفة من الترحيب، ليؤدي بعدها أولى أغنياته "صوتك يناديني"، واستمر في غنائها 20 دقيقة تقريبًا، ثم قدّم من ألبومه الجديد "عمري نهر"، الذي طرحه في إبريل الماضي ضمن مجموعة من الأعمال، منها "تأخرنا"، و"لكل شي أول"، إضافة إلى أغنية "أخطيت في حقي" التي طرحها العام الماضي.

محمد عبده

وتنوعت الأعمال الغنائية التي قدمها فنان العرب في الحفل، على أنّ الأغنية الشاعرية، كانت الأبرز فيه، حيث تغنَّى بـ"سحابةأبها"، و"مثل ظبيًا"، و"ظبي الجنوب"، متغزلًا بأبها البهية، وأهل الجنوب، ما أثار حماس الجماهير الحاضرة، لتتفاعل بقوة مع أعماله الرائعة.
علاقة مميزة للغاية، تجمع فنان العرب بمسرح المفتاحة، وجمهور أبها، فهذه الحفلة هي العاشرة لمحمد عبده في المدينة الجنوبية، ليصبح بذلك أكثر فنان صدح في أبها منذ افتتاح مسرحها عام 1998. وعن ذلك تحدث محمد عبده قائلًا: "لا أبهى من أبها، ولاعسير في عسير، ونحن موجودون معكم الليلة في هذه الأجواء الصيفية الجميلة في هذه المدينة الرائعة، التي تتوافر فيها جميع وسائل الراحة، وسعداء جدًّا بالانفتاح الثقافي والفني الذي تشهده السعودية، والمميزات الرائعة التي نحظى بها في مجال الترفيه، ما يعطي لكل شخص قيمته".
ثم أدى فنان العرب من كلمات الشاعر خالد الفيصل، أغنية "من يقول الزين"، وسط انسجام كبير بينه وبين جمهوره، ليشعل أجواء المسرح بعدها بأغنية "مذهلة" عقب محاورة مع جمهوره، فتح فيها قلبه لهم، قائلًا: "في إمكانكم أن تختاروا أغنية لأغنيها لكم"، لترتفع الأصوات المطالبة بأغنيته الشهيرة، فما كان من عبده إلا أن لبَّى طلبات محبيه وترنَّم بها.
13 أغنية، نثرها فنان العرب على مسرح المفتاحة، منها: "العنا"، و"اختلفنا"، و"رمش العيون"، ليختتم حفلته التي استمرت ثلاث ساعات، وتخللتها راحة قصيرة، بأغنية "يا مستجيب للداعي".
يشار إلى أنّ الرواد في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أطلقوا هاشتاقًا عن الحفل بعنوان #محمد_عبده_في_أبها، تناقلوا فيه الأجواء التي صاحبت الحفل، كما تفاعلوا مع أبرز الأعمال التي أداها فنان العرب.
وقد جاء الحفل بتنظيم من شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وبدعم من الهيئة العامة للثقافة "اللجنة الفنية"، وقدمه الإعلاميان فهد بن شليل، ومنيرة الجميعة.

 

 

أحمد حلمي يحسم الجدل حول مشاركته في "آرابز غوت تالنت"

بالفيديو.. شبيهة شيرين عبد الوهاب عراقية وتعمل "دي جي" نسائي

بالفيديو: اتهام وليد فواز بالبحث عن الشهرة بعد بيان الانفصال عن مي سليم

طول الفنانات يثير فضول جمهورهنّ والقصيرات أكثرهنّ شهرة وأناقة

الشاعر علي المولى لـ"سيدتي نت": "كرهني" حالة نجحت لهذا السبب وانتظروا ما ستقدمه اليسا في أغنية "مريضة اهتمام"

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"