ليام همسوورث ينفي انفصاله عن مايلي سايرس على طريقته الخاصة

Miley Cyrus&Liam Hemsworth
Liam Hemsworth في صورة عفوية مع Miley Cyrus
Liam Hemsworth يجلس إلى جانب Miley Cyrus
من الفيديو الذي نشره Liam Hemsworth
4 صور

بعد أن ضجّت وسائل التواصل الاجتماعي بخبر انفصال النجمة العالمية مايلي سايرس Miley Cyrus عن خطيبها ليام همسوورث Liam Hemsworth، نشر الأخير فيديو له برفقة خطيبته من داخل السيارة، ليُثب للجميع أنّ علاقتهما بأحسن أحوالها، وأنّ كل ما ذُكر عن الانفصال مجرد شائعات.

مايلي سايرس تنفصل عن حبيبها..وتلغي حفل الزفاف

وظهر الثنائي في الفيديو وهما يرقصان على أنغام الموسيقى، قبل أن يصرخ ليام همسوورث، ليوهم مايلي بأنه على وشك الاصطدام بشيء، ما أثار خوفها حقًّا قبل أن تعرف أنه مقلب وتضحك.

شاهدوا الفيديو:
Miley Cyrus

وكانت وسائل إعلام عالمية قد ذكرت أنّ النجمة البالغة من العمر 25 عامًا، قد ألغت حفل زفافها وانفصلت عن خطيبها ليام همسوورث، لأنه يريد الزواج والاستقرار وإنجاب الأطفال، فيما الزواج ليس من أولوياتها هي والإنجاب مستبعد كليًّا.
وورد في التقارير عن عائلة الممثل البالغ من العمر 28 عامًا، كانت دائمًا تحاول لفت نظره إلى أنّ مايلي لا تفكر بالطريقة نفسها التي يفكر هو فيها، إلا أنه لم يقتنع منهم أبدًا، وكان على قناعة تامة أنّ مايلي لن تخذله أبدًا.

مايلي سايروس و وليام هيمسورث... هل تزوّجا سرًّا؟

وحتى الآن لم يرد أيّ تعليق من الثنائي حول الموضوع، إلا أنّ مصدرًا مقربًا من ليام، ذكر أنه يمر بوقت صعب بعد أن خذلته مايلي وتركته مكسور القلب.
وفي سياق متصل، أحدثت المغنية العالمية مايلي سايرس صدمة كبيرة لدى متابعيها على انستقرام، البالغ عددهم الـ72.6 مليون شخص، بعد حذفها كل الصور عن صفحتها من دون أية مقدمات.
وكثرت التخمينات حول الموضوع، إلا أنّ الترجيح الأكبر كان بأنّ مايلي تسعى إلى أن تبدأ حياة جديدة بعد انفصالها عن حبيبها الممثل العالمي ليام هيمسوورث.
يُذكر أنّ مايلي سايرس وقعت بغرام خطيبها ليام همسوورث وهما يصوران فيلم The Last Song من إخراج نيكولاس سبارك عام 2009، وأعلنا خطوبتهما عام 2012 قبل أن ينفصلا بعد عام ويعودا ثانية معًا عام 2016.

نجوم ديزني بين الماضي والحاضر.. أين ذهبوا بطفولتهم وبراءتهم!