أزياء /إطلالة النجمات

هذا النوع من البناطيل يمنح النجمات إطلالة رشيقة

دنيا سمير غانم
مايا دياب
نوال الزغبي بالجينز الشارلستون
نجوى كرم
نجوى كرم بالبنطلون الشارلستون القماشي
سلمى أبو ضيف
هيفاء وهبي
دنيا سمير غانم بالبدلة بالبنطلون الشارلستون
نانسي عجرم بالبنطلون الشارلستون عالي الخصر

عادت البناطيل الشارلستون من جديد منذ العام الماضي، بعد أن كنا نراها فقط في الأفلام القديمة الخاصة بفترة السبعينات والثمانينات، بعد غياب دام لأعوام، ومع رجوع هذه الصيحة من البناطيل، كانت النجمات هن الأجرأ في اختيارها، خاصة بعد سيطرة البناطيل ال slim الضيقة طوال الفترة الماضية.

المميز في هذا التصميم من البناطيل أنها تمنح المرأة جسدًا أكثر رشاقة، حتى وإن كانت نحيفة، إذ أن الجزء الواسع من الأسفل ، يجعل شكل الجزء السفلي متناسقًا، تحديدا عند منطقة الأرداف، التي عادة ما تكون ممتلئة لدى الصبايا، كما أنها تجعل النجمة تبدو أطول مما هي عليه.

البناطيل القماشية مع التيشرت أو التوب

ظهرت بالبنطلون الشارلستون شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، أكثر من مرة، فهو مثالي لجسدها الممشوق، لكن يبدو أنها لا تفضل الجينز في هذا التصميم، إذ اختارته بالبنطلون القماشي الأزرق الزهري، مع توب من اللون ذاته لإطلالة بسيطة وكلاسيكية هادئة، كما ظهرت بإطلالة مرحة ببنطلون بلون الجينز، مع بلوزة كاجوال بيضاء، وبالطبع لم تستغن عن الكعب الذي يعتبر أساسيًا لإبراز جمال البنطلون.

وكذلك، ظهرت مؤخرًا النجمة اللبنانية نانسي عجرم ببنطلون قماشي عالي الخصر، ذي كسرة هندسية من ناحية الخصر، مع تيشرت واسع كالذي نراه في أفلام السبعينات، مع عقد عصري بلمسة حديثة، لإطلالة تناسب كل أوقاتك.

بروح الفتاة المكسيكية، نسقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي البنطلون الشارلستون مع التوب البيج بالرباط الأمامي الأبيض، وحقيبة بوهيمية كبيرة بـ الشراشيب بلمسات ورسومات الهنود الحمر، لإطلالة لا تناسب إلا الفتاة الجريئة، التي تتمتع بالحرية.

الشارلستون مع البدلة

أثارت النجمة المصرية دنيا سمير غانم إعجاب الكثيرين بعد خسارتها للكثير من الوزن في آخر ظهور لها على انستقرام، بالإضافة إلى اعتماد الشارلستون الذي سلط الضوء على رشاقتها، سواء بالبدلة باللون المستردة، أو بـ البنطلون عالي الخصر مع القميص المضلع بالخطوط الطولية، العائد إلى زمن الثمانينات.

وبالبدلة أيضًا استطاعت النجمة مايا دياب اختيار الشارلستون ليكون عنوان إطلالتها المحتشمة باللون الأسود، مع البلايزر الأسود، والقميص الأبيض.

الشارلستون لإطلالة حيادية

بالرغم من نحافتها، إلا أن الشارلستون منح العارضة والممثلة سلمى أبو ضيف مظهرًا أكثر امتلاء مما هي عليه في الحقيقة، لتبدو أكثر جمالًا، كإطلالة البنطلون الأبيض من الستان اللامع، مع البلوزة من نفس الخامة واللون.

إليك بهذا الألبوم أبرز إطلالات النجمات بالبنطلون الشارلستون.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X