أزياء /ملابس المحجبات

للمحجبات ..طريقة تنسيق الإكسسوارات مع الفساتين الصيفية كالفاشنيستات

لمياء بدر
مرمر محمد
هيفاء بسيسو
فرح عمارة
دلال الدوب
إيمان رشاد
مروة حسن
صوفيا غودسون ترتدي قرط أذن ذهبي كبير
هبه جاي
سما صفي
هبه جاي

الإكسسوارات عنصر لا يستهان به في إطلالتك، فهي أساسية ومهمة لتكتمل بها اختياراتك من الملابس، أو لتبرزي جمالها أكثر. كما تعتبر من الأساسيات عند الصبية المحجبة، إذ تشكل إحدى حيلها الخاصة لتضيف إلى قطعها العصرية أناقة وجمالًا.

ولأن الفساتين الصيفية هيمنت بقوة على أزياء المحجبات هذا العام، فبالطبع هي تحتاج إلى الإكسسوارات لمزيد من الألق. لذلك، اخترنا لك طريقة تنسيق مدونات انستقرام المحجبات للإكسسوارات العصرية مع الفساتين الصيفية.

دمج الإكسسوارات الفضية مع القطع الميتاليك في الحقائب الميني، يبدو مميزًا لإطلالة أكثر عصرية، على غرار مدونة الموضة المصرية إيمان رشاد، بالفستان المخطط بالطول، واختارت معه جاكيت جينز أبيض كاجوال، وارتدت من الاكسسوارات عقدًا فضيًا من الملاليم الصغيرة ذا طابع شرقي، مع حقيبة كسرت اللون بدرجة المستردة.

لفتنا الاختيار البسيط للـ فاشنيستا الكويتية دلال الدوب للسلسلة البسيطة، مع الفستان الصيفي باللون الأسود، ولم تغير كثيرًا الحيادية بمظهرها، إذا ارتدت نظارة كبيرة الحجم مربعة الشكل باللون ذاته. يبدو أن دلال لم ترد أن تفسد إطلالتها المترفة بأي قطعة كبيرة أو ملونة، أو ربما فضلت أن تبدو أكثر كلاسيكية.

في المقابل، اختارت الفاشنيستا المصرية لمياء بدر الحلق الشراشيب العصري باللون البرتقالي مع حذاء بنفس اللون، ليناسب فستانها الأبيض ، بينما جاءت الشنطة باللون الأسود مع اليد المعدنية الذهبية، وبذلك تكون استطاعت لمياء بذكاء استخدام الإكسسوارات لصالحها لتحول الفستان الكاجوال إلى كلاسيكي.

لم تتخل الفاشنيستا مرمر محمد عن فخامة إطلالتها بشكل عام، كالفستان الأبيض الذي نسقت معه حذاء وحقيبة باللون ذاته، معتمدة الخامة الراقية، وبالرغم من حبها للقطع المترفة اكتفت بارتداء الساعة البيضاء فقط، لكي لا تبدو مبالغة في مظهرها.

بلمسات بسيطة وعصرية، نسقت مدونة الموضة المصرية مروة حسن الحزام الأسود العريض لإطلالة أكثر رشاقة، مع الفستان الأحمر، والحقيبة الخشبية الصيفية، مع صندل مفتوح "شبشب" مخطط بالطول، ومثل هذه الفساتين تكون الإكسسوارات فيها هي الأساس، واللعب بها يكون حسب ذوق كل صبية، فمثل هذه الفساتين كمادة خام تستطيعين بالاكسسوارات تغيير ما تشائين في إطلالتكِ.

إليك بهذا الألبوم طريقة تنسيق الإكسسوارات مع الفساتين الصيفية كالفاشنيستات.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X