خاص: شيري عادل تغلق حسابها على تويتر بعد تغريدتها الأولى

شيري عادل
شيري عادل
تغريدة شيري عادل
شيري عادل
شيري عادل
شيري عادل
شيري عادل
شيري عادل
8 صور

علم "سيدتي نت" أن الفنانة شيري عادل تأثرت بشدة عقب الهجوم الضاري الذي استقبل أوّل تغريدة لها بعد الزواج، وقامت بإلغاء الحساب نهائيا، حتى لا تتلقى المزيد من الإهانات، خاصة وأن عبارات السخرية طالت زوجها الداعية معز مسعود، وأكد البعض أنه من كتب التغريدة التي حملت صبغة دينية، ليست معتادة في منشورات شيري عادل على مواقع التواصل الاجتماعي.




تغريدة شيري عادل الأولى جاءت لتلطيف الأجواء، بعد حملة الهجوم التي لم تتوقف لزواجها من الداعية الديني معز مسعود سرا، وقالت فيها: "صلوا على من كان لا يؤذي ولا يجرح أحدًا، بل كان كلامه طيبًا للقلوب". وتوقعت شيري أن تترك كلماتها أثرا طيبا في نفوس متابعيها، ولكن على العكس، اشتعل الهجوم من جديد، مع تلميحات بأنها صارت تحت سيطرة أفكار زوجها تماما، وليس مستغربا أن تعلن ارتداء الحجاب وأن تتفرغ لتقديم برامج الدعاية الدينية.

يذكر أن شيري عادل اختفت عن الأضواء بمجرد صدور البيان الرسمي لإعلان زواجها من الداعية الإسلامي معز مسعود، وأكدت ل"سيدتي نت" قبل أن تغلق هاتفها وتمتنع عن الاستجابة لمتابعيها بمنصات التواصل الاجتماعي، أن التصريحات كلها ستكون لزوجها الداعية الإسلامي، خاصة وأن بيان إشهار الزواج صادر عن شركته الخاصة للإنتاج الفني، في سابقة هي الأولى بتاريخ زيجات نجمات الفن المصري.

 

 

أحمد حلمي يحسم الجدل حول مشاركته في "آرابز غوت تالنت"

بالفيديو.. شبيهة شيرين عبد الوهاب عراقية وتعمل "دي جي" نسائي

بالفيديو: اتهام وليد فواز بالبحث عن الشهرة بعد بيان الانفصال عن مي سليم

طول الفنانات يثير فضول جمهورهنّ والقصيرات أكثرهنّ شهرة وأناقة

الشاعر علي المولى لـ"سيدتي نت": "كرهني" حالة نجحت لهذا السبب وانتظروا ما ستقدمه اليسا في أغنية "مريضة اهتمام"

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"