سيدتي وطفلك /مولودك

مستلزمات للسفر مع طفلك

أساسيات السفر الخاصة بأطفالكم 
مستلزمات أطفالكم أثناء التنقل والحركة

لا يوجد ما هو أهم من تحضير مستلزمات أطفالكم أثناء التنقل والحركة، قد يكون أمرًا شاقًا بعض الشيء لضمان أن يكون كل شيء قد تجاوز قائمة المراجعة الخاصة بك ولكن أيضًا للحفاظ على كفاءتك وتجنب تعبئة كل شيء يمتلكه الطفل في اللحظات الأخيرة. تقدم لكم العلامة التجارية Five Little Ducks  جميع أساسيات السفر الخاصة بأطفالكم  والتي تغطي مجموعة من المنتجات الضرورية والمتاحة لجعل حياتكم أسهل. 

شنطة أمتعة للسفر قابلة للركوب من ماركة ماونتين بوجي- لون أسود  بسعر 524 درهماً إماراتياً 
صممت شنطة السفر القابلة للركوب لراحة طفلك أثناء السفر. وتعد الحل المثالي للأهالي عند السفر مع الأطفال كثيري الحركة، حيث تتضمن كرسي محشو ومبطن وعليه بطانة واقية بالإضافة حزام أمان ثلاثي النقاط قابل للتعديل. آمنة ومحكمة، مزودة بجيب شبكي مرن للتخزين.

عربة بيبي زن يويو بسعر 2249 درهماً إماراتياً 
مناسبة للأطفال الرضع 0-6 أشهر  وحتى وزن 15 كيلو جرام
عربية الأطفال يويو+، عربية الأطفال الفاخرة الأولى عالمياً، تتميز بكونها الأكثر خفة، وتنوعاً، وصغراً في الحجم في السوق، لتجعل من تنقلكم وسفركم برفقة أطفالكم تجربة سهلة، ومريحة أكثر من قبل. يويو تقدم نظام دفع وطي وقيادة بيد واحدة ونظام القيادة الناعم والسلس يتكيف مع أي سطح لإعطاء طفلك أكثر راحة ممكنة، مع المقود المنحني 106 سم (42 انش) فإن يويو مريحة لدفع أي ارتفاع يناسبك أنتِ. كرسي مبطن واسع، ومظلة كبيرة واقية مع نافذة، مسند للقدمين قوي وصلب ونظام امتصاص الصدمات ب 4 عجلات يمنح طفلك أقصى درجات الراحة الممكنة.

حمالة المواليد الشبكية 360 درجة من ماركة إرغو بيبي بسعر 749 درهماً إماراتياً
تأتي هذه الشيالة بحزام خصر يدعم منطقة أسفل الظهر مع أحزمة كتف مبطنة، قلنسوة خصوصية للمواليد (تحمي من أشعة الشمس 50+. متوفر بشبك خفيف الوزن وقابل للتهوية للطقس الحار والأهالي النشطين الذين برغبون في السفر بشكل دائم ، شيّالة المواليد  إرغو بيبي 360 كول إير مش جاهزة للمولود الجديد الكل في واحد بجميع وضعيات حمل المولود الجديد بالإضافة إلى أقصى درجات التهوية للمحافظة على البرودة لك ولمولودك. شيّالة المواليد أومني 360 تزداد بالحجم مع الطفل من عمر أسبوع 1 وحتى 48 شهر ومناسبة تماما لجميع الآباء.

 


منتجات العناية بطفلك أثناء السفر من  Childs Farm  بسعر 69 درهم إماراتي 
إليك منتجات Childs Farm المفضلة لديك ، بحجم السفر. زجاجات 4 × 50 مل من منتجات الأطفال المفضلة لديك بما في ذلك مرطبهم المذهل. هذه سوف تناسب تماما  حقيبة السفر الخاصة للعناية بطفلك.

قماط الاطفال القطني من ماركة ليتل يونيكورن- بسعر 79 درهم إماراتي
تصميم متعدد الاستخدامات رائع للتقميط، والرضاعة، والاحتضان والمزيد. مثالية للوضع داخل حقيبة السفر الخاص بك أو بطفلك أثناء الحركة والتنقل، حيث إنها ليست ضخمة فقط (120 سم × 120 سم) ومثالية للتقليب، فهي أيضاً مزدوجة كغطاء عربة ، غطاء رضاعة، بطانية وقطعة قماش . نحن نعشق تصاميمهم الناعمة وقطن الخيزران الناعم.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X