فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو: دينا الشربيني تتحدى ياسمين رئيس بمساندة عمرو دياب

دينا الشربيني
ياسمين رئيس
دينا الشربيني
دينا الشربيني
دينا الشربيني وعمرو دياب
ياسمين رئيس
دينا الشربيني

وافقت الفنانة دينا الشربيني على قبول دعوة زميلتها الفنانة ياسمين رئيس لخوض "تحدي كيكي" المنتشر حالياً بين أوساط المشاهير، ورغم أن التحدي الأصلي يلزم دينا بالرقص على أغنية In My Feelings للمغني العالمي دريك Drake، إلا أنها أصرت على الرقص مع أنغام أغنية عمرو دياب "شوقنا أكثر شوقنا" لتزيد من حدة الجدل حول حقيقة زواجهما سراً.

دينا الشربيني شاركت جمهورها مقطعاً مصوراً لها وهي تغادر السيارة راقصة على أنغام أغنية "شوقنا" لعمرو دياب، ووجهت رسالة تحدي إلى النجمة ياسمين رئيس، في إشارة إلى أنها من تقود السيارة وتقوم بالتصوير وبعدها أغلقت التعليقات أمام الجمهور الذي شاهد المقطع أكثر من 134 ألف مرة خلال ساعات قليلة.

على الضفة الأخرى، خضعت ياسمين رئيس للتحدي هي الأخرى، ومثل زميلتها استبدلت الأغنية الأصلية، واختارت بدلاً منها "ساعات بشتاق" للفنان محمد فؤاد، وتمايلت بفستانها الأبيض الصيفي وأشارت في تعليقها بأن الفنانة دينا الشربيني هي من قامت بالتصوير.

يذكر أن "تحدي كيكي" انتشر بقوة على حسابات النجوم بمواقع التواصل الاجتماعي وتتجسد فكرته بالنزول من السيارة والرقص الى جانبها وهي تسير ببطء على وقع أغنية My Feelings للمغني العالمي دريك Drake.


ياسمين رئيس تخوض التحدي

تنصيب خالد النبوي سفيراً "للدم" اليوم

عبد الله بوشهري يصدم متابعيه بفقدان وزنه

خاص: شيري عادل تغلق حسابها على تويتر بعد تغريدتها الأولى

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X