عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

بطاقات تهنئة زواج

بطاقة من أجل تهنئة الزواج
بطاقة من أجل تهنئة الزواج
عبارات تهنئة زواج
بطاقة من أجل تهنئة الزواج
تهنئة الزواج
عبارات حب
تهنئة الزواج
عبارات تهنئة زواج
تهنئة الزواج
عبارات تهنئة زواج
تهنئة الزواج
بطاقة من أجل تهنئة الزواج

مباركة الأحباء قبل أن يكون واجبًا أساسيًّا، فهو إحساس من القلب تتمنى أن تعبّر عنه بأفضل أسلوب، لكي تصل مشاعركِ الحقيقية لمن تحبينهم، وعلى رأس المباركات تأتي مناسبة الزواج، التي تعتمد في المقام الأول على مشاركة الفرحة مع الأهل والأصدقاء، ولكي تكتمل السعادة، يمكن تغليفها بأجمل الكلمات وبطاقات التهنئة للمباركة للعروسين على الزواج.

أفضل البطاقات تلك التي لا تعتمد على الكثير من الكلمات، كل ما ترغبين به هو أن يصل إحساسكِ لمن حولك، على سبيل المثال كأن تخصّي بالذكر صديقتكِ بالفرحة، وأن تشبّهي يومها بيوم العيد.

يمكن اختصار الكلام أكثر، ببطاقة تحمل صورة معبّرة لخاتمي الزواج، ومكتوب عليها "ألف مبروك للعروسين".

الدعوات مفضلة أيضًا في البطاقات، تحديد الدعوة الشهيرة "بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير"، أو " يارب طوّق قلوبهم بالفرح والسعادة"، ولا تنسي أن يكون في خلفية البطاقة صورة معبّرة لعروسين أو فستان زفاف.

يمكن اختيار صورة أنيقة مفضلة لكِ يوم الزفاف، وتكتفي فقط بوضع اسم العروسين عليها، مع قلب أحمر، وكأنكِ تخبريهما أنّ الكلمات وحدها لا تكفي.

العبارات الإنكليزية أصبحت رائجة كذلك، بخاصة وأنّ البطاقات الخاصة بها تكون أكثر عصرية وحداثة، مواكبة للموضة، ذكر اسمي العريس والعروس وخلفهما مجسم كرتوني بارز، أو وضع قلب وسط Mr and Mrs، وكلمة مبروك.

إليكِ بهذا الألبوم أجمل 20 بطاقة من أجل تهنئة الزواج، أيّ واحدة نالت إعجابكِ أكثر؟.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X