عروس سيدتي /اناقة العروسين

اتيكيت التهنئة بالزواج: ماذا ترتدي العروس؟

Antonio Grimaldi
اتيكيت تهنئة الزواج
Schiaparelli
اتيكيت تهنئة الزواج
اتيكيت تهنئة الزواج
Giambattista Valli

بعد أيام قليلة من الزواج وانتهاء شهر العسل تبدأ الزيارات تتوافد بقوة لبيت العروس من أجل المباركة، والاحتفال بالزوجين، وتهنئتهما بهذه الخطوة العظيمة. وعلى العروس تظهر بأفضل شكل عند أول زيارة لها بعد الزواج، باختيار أفضل القطع العصرية الأنيقة.
إليك ماذا ترتدين حسب اتيكيت التهنئة بالزواج:
العباية الفستان، والتي تعتمد أكثر على شكل الفساتين بالأكمام الطويلة والمهدولة، ويفضل أكثر في اتيكيت التهنئة بالزواج الخاص بماذا ترتدي العروس أن تعتمد على أسلوب الاحتشام، لان العروس لا تحتاج الكثير للفت الانتباه.

كالفستان الفلوري المعرق بالورود، بالألوان المخملية الناعمة بلون الروز، طويل الأكمام والرقبة، والذي يمكن أن ترتدي معه حجاب باللون النيود، أو الأبيض، أو أن ترفع شعرها للوراء إن لم تكن محجبة.

يمكن ارتداء تشجيرات أبسط، مع تطريزات ذهبية من ناحية الصدر، والكشاكش على الرقبة، باللون الأرجواني الأنيق، مع حذاء متوسط الكعب أو من دون كعب حسب راحتك، ولكن لا تبالغي في ارتداء كعب عالي جدًا، ففي النهاية الزيارة في بيتك.

إذا كانت الزيارة سيتضمن فيها جلسة خاصة مع صديقاتك، فارتدي فستان مكون من قطعتين، جاكيت وفستان مكشوف، بان تستقبلي كل الضيوف بإطلالتك الكاملة، ومن ثم تخلعين الجاكيت عند الجلوس مع صديقاتك فقط.

أما إذا كانت الزيارة كلها نسائية، فالخيار سيكون مفتوح أمامك أكثر لارتداء ما تشائين، ولكن بالأسلوب ذاته بأن تكون أنيقة، ومرتبة، كالفستان المهدول الأسود من الحرير، أو كذلك الفساتين القصيرة.

البناطيل أيضًا من الخيارات الجيدة، ولكنها تتطلب ذوق خاص، كاختيار البنطلون الستان الحريري، مع البليزر اللامع، لإطلالة أكثر كلاسيكية، والتي يفضل أن تتكريها فقط للزيارات الرسمية البحتة، كزيارة زمائل زوجكِ في العمل على سبيل المثال.

إليك بهذا الألبوم أكثر من إطلالة مختلفة للعروس عند الزيارة الأولى.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X