فن ومشاهير /مشاهير العرب

في يوم ميلادها: 7 شائعات لاحقت الفنانة منة شلبي أغلبها "زيجات سرية"

منة شلبي
منة شلبي وخالد يوسف مع النجمة نيللي كريم
منة شلبي
منة شلبي
منة شلبي
منة شلبي
منة شلبي
منة شلبي واياد نصار من مسلسل حارة اليهود
منة شلبي
منة شلبي

يوافق اليوم 24 يوليو عيد ميلاد الفنانة المصرية منة شلبي، التي تطفئ شمعة عامها السادس والثلاثين، حيث أنها من مواليد العام 1982، واللافت أن أغلب الأخبار المتداولة عنها هي شائعات زواج سري نادراً ما تكذّبها منة، ولكن تتصدّى لها والدتها الفنانة المعتزلة زيزي مصطفى.

أشهر شائعة زواج سري لاحقت منة شلبي ارتبطت بالمخرج خالد يوسف وتردّد أنّ الزواج تمّ أثناء تصوير فيلم "ويجا" ولكن المؤكّد بحسب تصريحات زيزي مصطفى، أنّ الارتباط بين الثنائي لم يتخطّ مرحلة الخطوبة.
الشائعة الأكثر تكراراً هي زواج منة من المخرج ماندو العدل سراً أيضاً، إلا أنّ والدتها زيزي مصطفى نفت كل ما تردد مؤكّدة أنّها مجرّد شائعات وأنّ ابنتها لن تتزوّج دون علمها.
معركة إثبات زواج الفنانة زينة من النجم أحمد عز طالت الكثير من النجمات بالأذى، بعد انتشار شائعات ارتباط أحمد عز بهن سراً، ومن بينهن النجمة منة شلبي، وبادرت والدتها بنفي الأمر جملة وتفصيلاً مؤكدة أنّ عز مجرد صديق وزميل لابنتها ولا توجد أيّة علاقة عاطفية بينهما.

منة شلبي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أغرب شائعة الزواج ربطت بين منة شلبي وبين زميلها في بطولة مسلسل "حارة اليهود" النجم إياد نصار، وهي المرة الوحيدة التي بادرت فيها منة بنفي الشائعة بنفسها، خاصة وأنّ زوجة إياد من صديقاتها المقرّبات.
شائعات زواج منة شلبي سرا لم تربطها بنجوم الفن فقط، فقد واكبت شائعة الزواج من إياد نصار، شائعة أخرى حول ارتباطها سراً برجل أعمال خليجي يقيم في دبي، وأنّهما عقدا القران بالفعل وبانتظار تجهيز منزل الزوجية، وعلّقت منة على القصّة وقتها قائلة: شائعة الحب والزواج، أصبحت شائعة سنوية بالنسبة لي.
شائعات الزواج بقدر ما تسبّبه من إزعاج، تبقى سهلة أمام شائعات المرض والموت التي لاحقت منة شلبي بسبب التزامها بنظام غذائي صارم تسبب في فقدانها الكثير من الوزن، وأكدت الشائعات أنّها تعاني من مرض خطير وسافرت لتلقى العلاج بالخارج، ومما ساهم برواج الشائعة أنّ منة ظهرت بالفعل داخل إحدى المستشفيات ولكن تبيّن أنّها كانت ترعى والدها المريض.
كل الشائعات السابقة مرّت دون اهتمام يذكر من منة شلبي، ولكنها مطلع العام الحالي 2018 فوجئت بانتشار شائعة تؤكّد أنّها رفضت العمل مع الفنان محمد رمضان في مسلسل "نسر الصعيد" والنجم أمير كرارة في فيلم "حرب كرموز"، وأنّها ضاعفت أجرها عن بطولة الأفلام والمسلسلات بعد نجاحها في نيل عدة جوائز محلية وعربية وعالمية عن فيلم "نوارة"، وهو ما دفع منة لإصدار توضيح سريع أكدت فيه أنّ أجرها كما هو لم يتغيّر، وأنّها لا ترفض العمل مع أحد من زملاء الوسط الفني، وأنّ مسلسل "نسر الصعيد" لم يعرض عليها من الأساس حتى ترفضه.

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X