إطلالات نجمات ستجعلك تقعين في غرام الجينز

نوال الزغبي
Taylor Hill تايلور هيل بالجينز الأسود
مي سليم
Kate Bosworth كيت بوثورث بإطلالة جذابة
Bella Hadid بيلا حديد بالجينز المفتوح من الساق
إنجي المقدم
Bella Hadid بيلا حديد بالتنورة الجينز
صبا مبارك
غادة عبد الرازق
صبا مبارك بالجينز الكحلي
ياسمين رئيس بالجينز الواسع
12 صور

الجينز من القطع التي لا غنى عنها في خزانة أي فتاة، فمنذ ظهوره على ساحة الموضة لم يختف أبدًا، بل على العكس، تعددت تصاميمه وازدادت، وباتت محط جذب للكثير من الصبايا، لاسيما النجمات.

ولأنه من القطع المهمة، عليك استغلاله بأفضل شكل عصري وأنيق، فربما تمتلكين في دولاب ملابسك قطعة جذابة ومختلفة من الجينز، ولكنك لا تدركين أهميتها، أو يصعب عليك توظيفها بالشكل الصحيح، لذلك ليس هناك أفضل من النجمات، لكي نجعلك تقعين في غرام الجينز من خلال إطلالاتهن.

تعشق النجمة نوال الزغبي الإطلالات الكاجوال ، فنجدها تعتمد على الجينز كـ التنورة القصيرة الفاتنة، التي اختارت معها بوت طويلًا، وسويت شيرت باللون الفوشي. يمكن ارتداء التنورة ذاتها على الشاطئ، مع سنكرز أبيض، وتوب وارب.

تميل النجمة صبا مبارك للملابس الجينز، وهو ما يبدو واضحًا في إحدى إطلالاتها الأخيرة، والتي ظهرت بها بـ بنطلون عالي الخصر ممزق، مع توب أسود وضعته داخل البنطلون، لإطلالة مثالية لمن تبحث عن مظهر رشيق.

ظهرت العارضة العالمية بيلا حديد بإطلالة تجمع بين الكاجوال والكلاسيكية ببنطلون جينز أسود، بفتحة صغيرة ناحية القدم، واسع، واختارت معه جاكيت من نفس اللون، وبذلك تثبت أن الجينز يمكن تنسيقه في إطلالة أكثر رسمية.

الجاكيت الجينز قطعة لابد من الوقوع في غرامها عند رؤيتها، فهي تناسب كل الأوقات ، كاختيار النجمة المصرية إنجي المقدم للجاكيت الجينز القصير مع الفستان الصيفي على البحر.

كان عنوان إحدى إطلالات النجمة Kate Bosworth كيت بوسورث الجينز الشارلستون القصير، مع تيشرت أبيض، وحذاء الكاحل الصحراوي، وجاكيت احتياطي، لإطلالة أكثر ثقة.

إليك بهذا الألبوم أبرز إطلالات نجمات ستجعلك تقعين في غرام الجينز.