عروس سيدتي /زفاف المشاهير

أعراس خيالية شغلت مواقع التواصل الاجتماعي

أعراس خيالية في بيروت
لارا اسكندر
لارا اسكندر
لارا خدام
لارا اسكندر
بيل كوميفيش
أعراس خيالية في بيروت
أعراس خيالية في بيروت
بيل كوميفيش
أعراس خيالية في بيروت

لم تعد الأعراس الخيالية والباذخة، حكرًا على النجمات والنجوم في عالما العربي أو في هوليوود، بل أصبحنا نشاهد أعراسًا خيالية تتخطى أعراس المشاهير.
شاهدي في هذا السياق أكثر الأعراس التي أحدثت ضجة خلال هذا العام، والتي تشبه قصص الخيال:


*زفاف أليس عبد العزيز
احتفلت أليس عبدالعزيز بزفافها من شريكها علي طليس، وذلك داخل قاعة البيال في بيروت. وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي الصور الأولى للعروسين، وللحفل الضخم الذي وُصف بأنه سيكون زفاف الموسم والأفخم لسنة 2018، إذ إنّ عبد العزيز وطليس اختارا العديد من الأسماء اللامعة في تنظيم حفلات الزفاف الكبيرة، ووجّها الدعوات للعديد من الأسماء والوجوه الشهيرة في عالم الموضة والأزياء.


*زفاف كريم خياط
زفاف
كريم خياط وعروسه بيل كوميفيش
أطلت عروس رجل الأعمال كريم خياط الآنسة بيل كوميفيش بـ فستان خيالي من تصميم ستيفان رولان Stephane Rolland، مطرز بأحجار الكريستال، وأضافت إلى اطلالتها، التاج الفخم والقفازات، ووصف المتابعون زفاف العروسين بالخيالي، إضافة إلى إعجابهم بـ اطلالة العروس المميزة.
ودخل العروسان القفص الذهبي وسط أجواء ساحرة، في احتفال أشرفت على تنظيمه والدة العريس السيدة سمر خياط، وأقيم في Jardins de Mzar في منطقة المزار- كفرذبيان.

*زفاف لارا خدّام
ضجّت الصحف والمجلات، وكذلك وسائل التواصل الاجتماعي، بزفاف الشابة السورية لارا خدام، على رجل الأعمال اللبناني منيف نعمة الرئيس التنفيذي لمجموعة "منيف نعمة العالمية" للتجارة العامة والمقاولات.
وأقيم حفل الزفاف في قصر غارنييه، وهو دار الأوبرا الوطنية الفرنسية، الذي يمتاز بأكبر مسرح موسيقي في العالم، حيث يتسع لأكثر من ألفي شخص ، وتتخطى تكلفة حجز الصالة المليون يورو.
يشار إلى أنّ الفستان المميز، الذي تألقت فيه العروس السورية لارا ، هو من تصميم المصمم اللبناني زهير مراد، كما أنها اعتمدت تسريحة الشعر المنسدل لتتناسب مع اطلالتها، التي توّجتها بتاج كبير مرصّع بالألماس وعقد من الماس.


*زفاف لارا اسكندر
أقيم زفاف النجمة لارا اسكندر في The Legend Venue، وعلى الرغم من السريّة التامة التي فرضتها على حفل زفافها الذي أقيم في لبنان، إلا أنّ المصمم العالمي زهير مراد شارك محبّيه على انستقرام، الصورة الأولى للعروس التي تألقت بفستان أسطوري مستوحًى من تفاصيل قصة خيالية، حيث اعتمدت على فستان منفوش مرصّع بالألماس بالكامل، لتبدو وكأنها أميرة.
شاهدي المزيد من الأعراس الخيالية التي حصلت مؤخرًا، وشاركينا رأيكِ حول أيّ زفاف هو الأفخم؟

  1. فساتين زفاف خيالية

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X