فساتين زفاف 2019 بتنورة Open Front

Romon Keveza
Romon Keveza
Inbal Dror
Pronovias
Zuhair Murad
Galia Lahav
Elie Saab
Zuhair Murad
Romon Keveza
Berta
Berta
14 صور

تتعدد المسميات لهذه الصيحة الرائجة، وهي الفساتين بالتنورة الـOpen Front أي المفتوحة من الأمام، أو التنورة الـDetachable أي القابلة للفصل، والتي تعتبر من أكثر الموديلات التي نالت إعجاب العروس في السنوات الأخيرة.


حيث تتسم هذه الفساتين بإمكانية خلع التنورة الإضافية خلال العرس بسهولة، وبالتالي ستبدين وكأنكِ اعتمدتِ فستانين في ليلة الزفاف.


فضلاً عن هذه الفكرة المميزة، ستحبين تصميم التنورة الإضافية المفتوحة من الأمام مع التنورة الداخلية؛ حيث تضفي على الفستان فخامة وإبهاراً.


وغالباً ما تكون التنورة المفتوحة من الأمام واسعة وتظهر التنورة التحتية الضيقة؛ لتبرزي انحناءات قوامك وأنوثتك، وفي الوقت نفسه تبدو إطلالتك فخمة ومبهرة بالتنورة المنفوشة.


من الموديلات المميزة بـ التنورة المفتوحة من الأمام، الفساتين التي قدمتها ماركة بيرتا Berta بتصاميم حورية البحر Mermaid، مع تنورة منفوشة.


التصميم الأول مزود بتنورة تول متدرجة الطبقات، أما الثاني فتنورته الإضافية من قماش الفستان نفسه.


أيضاً قدم بعض المصممين اللبنانيين فساتين زفاف بتنورة إضافية مفتوحة من الأمام، مثل فساتين إيلي صعب Elie Saab، وفساتين جورج حبيقة Georges Hobeika.


ويعد المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad، هو الأكثر إبداعاً في تقديم هذه الصيحة، كما أنه من أول المصممين الذين اهتموا بها في فساتين الزفاف والسهرة.


وقد برزت هذه الصيحة بفساتين الزفاف المزينة بالورود، سواء الورود البارزة مثل فستان زفاف Galia Lahav، أو الورود في قماش الفستان مثل فستان زفاف إنبال درور Inbal Dror.


أيضاً قدمت ماركة رومونا كيفيزا Romona Keveza تصاميم متنوعة بالتنورة الإضافية؛ حيث فساتين الزفاف الناعمة من الستان الراقي، وتنانير مفتوحة بأقمشة شفافة من الأورغانزا والتول.


وللعروس العصرية، أبدعت دار برونوفياس Pronovias، فستان زفاف بسيطاً بأكمام طويلة مع تنورة مفتوحة من الأمام بطبقات متدرجة وثنيات وطيّات واسعة لتنسدل هذه التنورة على الأرض من الخلف.


ويمكن أن تستغنى العروس عن الطرحة الطويلة مع هذا الفستان المزود بتنورة إضافية مفتوحة من الأمام، أو تختار طرحة مناسبة له.