عروس سيدتي /اناقة العروسين

أجمل فساتين زفاف لبنانية 2019

Gemmy Maalouf
Zuhair Murad
Elie Saab
Elie Saab
Tony Ward
Gemmy Maalouf
Zuhair Murad
Reem Acra
Georges Hobeika
Georges Hobeika
Tony Ward
Reem Acra

تحلم كل عروس بـ ليلة زفاف يتحاكى عنها الجميع، تبدو فيها مثل الأميرات، ولذلك تبحث دوماً عن فستان زفاف يليق يحقق لها هذا الحلم الذي تتمناه منذ نعومة أظافرها.


ولأن مصممي أثواب الزفاف اللبنانيين يعرفون ماذا تتمنى العروس العربية، فيقدمون لها تصاميم تحقق لهن هذه الأمنيات، وفساتين زفاف استثنائية تجمع بين الأنوثة والرومانسية والذوق الرفيع.


من عروض فساتين زفاف 2019، اخترنا لكِ أجمل فساتين زفاف لبنانية لتختاري التصميم الذي يحقق حلمك في هذه الليلة.


فساتين زفاف إيلي صعب


قدم المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab موديلات أكثر إبهاراً لعام 2019، اعتمد فيها على الأقمشة الراقية والتطريزات اليدوية الأخاذة.


وقد لفت أنظارنا تصاميمه التي تبرز الخصر النحيل، مع تنانير منفوشة وورود منثورة على الفساتين، سواء بحمّالات رفيعة أو قبّة القلب دون حمّالات Strapless.

فساتين زفاف جيمي معلوف


أنوثة وسحر يخطفان الأنفاس في مجموعة فساتين زفاف جيمي معلوف Gemmy Maalouf 2019، وخاصةً الفستان بطبقات التول المتدرجة.


كما أحببنا الفساتين المغطاة بـ الورود الصغيرة، منها اللامع ومنها الأبيض الناصع، مع صيحات الـOff Shoulder، والـSweet Heart.

فساتين زفاف جورج حبيقة


مثل العادة، أبهرنا المصمم جورج حبيقة Georges Hobeika بفساتين زفاف الرومانسية والعصرية في الوقت نفسه.


واخترنا لكِ من تصاميم 2019، فستاناً مزوداً بتوب منفصل شفّاف ينسدل بنعومة على فستان Strapless مع تنورة بأطوال مختلفة، وكذلك الفستان الرقيق من الدانتيل مع التنورة بطبقات التول متدرجة الأطوال والمزينة بالورود البيضاء.

فساتين زفاف ريم عكرا


استطاعت المصممة اللبنانية ريم عكرا Reem Acra أن تصل للعالمية بتصاميمها التي لا تضاهى، وفي كل عام تقدم نموذجاً للعروس الأنثوية.


وفي عام 2019، غلبت فساتين الزفاف المنفوشة على تصاميم ريم عكرا، وأعجبتنا الفساتين المزينة بالورود والزخارف باللون الأبيض سواء بقبّة الـV، أو الفستان الكاشف للأكتاف Off Shoulder.

فساتين زفاف طوني ورد


مثل الأميرات تماماً، هكذا تبدو إطلالة العروس بفساتين طوني ورد Tony Ward 2019؛ حيث التصاميم المنفوشة مع الأكتاف المنسدلة لتظهر الذراعين، والخصر المشدود ليبرز انحناءات قوام العروس.


أيضاً تزينت فساتين طوني ورد بالورود البيضاء على الأقمشة الفاخرة التي استخدمها المصمم.

فساتين زفاف زهير مراد


للعروس التي تحب الفخامة، قدم المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad فساتين زفاف متنوعة وترضي كل الأذواق.


وأعجبتنا الفساتين بالأقمشة الشفّافة والتنانير المنفوشة، وخاصةً الفستان بالأكمام الطويلة من دون الأكتاف، وكذلك الفستان بدون الأكمام مع قبّة الـV والمزود بفيونكة على الخصر.

  1. فساتين زفاف لبنانية

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X