رابح صقر على موعد مع جمهوره في القاهرة

رابح صقر
رابح صقر
رابح صقر
رابح صقر
رابح صقر
5 صور

يعجُّ موسم الصيف بالحفلات الغنائية للنجوم الفنانين في الوطن العربي، ويمتاز موسم الصيف بكثرة هذه الحفلات الغنائية التي يُحييها النجوم على المسارح الفنية، فسوف يُحيي الفنان رابح صقر حفلاً غنائيًّا في فندق الريتز كارلتون في القاهرة، يوم الخميس 26 من يوليو.

واعتاد الفنان رابح صقر على إحياء الكثير من الحفلات الغنائية في القاهرة، حيث لم يتغيَّب عن حفلاتها في أرجائها طيلة المواسم الماضية، كما عوَّد الجماهير على إحياء الحفلات وتكثيف الأنشطة الفنية، تحديدًا في موسم الصيف، وشارك رابح جمهوره في السعودية عبر حفلات العيد مؤخرًا، في حفل جماهيري أُقيم في العاصمة الرياض ضمن احتفالات العيد، ولم يتغيَّب عن جمهوره من خلال نشاطه الفني بين فترة وأخرى، إذ لا يزال يقدم الأغنية الجديدة، ويحافظ على الظهور المتجدد عبر الحفلات الغنائية.

ورغم طرحه ألبومه الأخير الذي حمل عنوان "رابح 2017" في الموسم الماضي، فإنه لا يزال يتغنى بالكثير من أعماله الجديدة في حفلاته الأخيرة، إذ يُعدّ من أكثر الفنانين السعوديين إحياءً للحفلات الغنائية، لما يتمتع به من شعبية جماهيرية.

علاقة وطيدة تجمع رابح بالحفلات في القاهرة، إذ يُحيي في كل موسم حفلة غنائية تجمعه مع جمهوره في مصر، وكان آخرها في يناير الماضي، الذي اكتظَّ بالجمهور السعودي والخليجي.

وتعد حفلة رابح القادمة ضمن النشاط الفني له في فترة الصيف، ومن المنتظر أن يُحيي رابح حفلاً جماهيريًّا في العاصمة البريطانية لندن، في الشهر المقبل أغسطس.

وتشير المصادر لإحيائه حفلاً غنائيًّا في لندن في منتصف الشهر القادم بمناسبة موسم الصيف، وستُطرح الفترة القادمة فئات وأسعار تذاكر الحفل المنتظر الذي سيقام في لندن، بالإضافة لمشاركاته القادمة التي ستكون في السعودية، ومن المُزمع إقامتها خلال فترة الصيف الحالية، وبالمناسبات الوطنية أيضًا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"