فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أمير طعيمة يكشف عن كلمات أغنية أنغام الجديدة... تعرّفوا إليها

أنغام
أنغام
أنغام
أنغام
أنغام
أنغام

كشف الشاعر أمير طعيمة عن كلمات الأغنية الجديدة التي يتعاون فيها مع أنغام، حيث كتب عبر حسابه على فيس بوك جزءًا من كلماتها بقوله: "ناس بالحب وعدتني، ووقت الجدّ صدموني، أنا اللي تعبت وبنيتني، ومش هقبل يهدوني". وأضاف أنّ الأغنية ستكون من ألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد ابراهيم.

هذا ما اعترفت به اليسا وأنغام لـ"سيدتي نت" بحفلهما الأول في الرياض ...


ونالت الكلمات الجديدة استحسان الجمهور من متابعي طعيمة، ومحبي الفنانة الشهيرة أنغام، متسائلين عن موعد طرح الألبوم الجديد الذي تتعاون خلاله أنغام مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، من بينهم أمير طعيمة.

وكان طعيمة قد دخل مؤخرًا في خلاف مع الفنان محمد رمضان، بعد أن هاجمه متّهمًا إيّاه بالغرور، وكتب الشاعر الغنائي الشهير عبر صفحته على فيس بوك :الأخ محمد رمضان نزّل على صفحته الموثقة في الانستقرام، بوست وهو راكب عربية فيراري في بيته، بيقول فيه: الحمد لله على أعلى نسبة مشاهدة لـ"نسر الصعيد" (إياك تفكر تسبق الفيراري)، انتظروا الأغنية كاملة على قناتي ع اليوتيوب ولا عزاء للأغبياء.

أمير طعيمة: لهذه الأسباب لم أتعامل مع عمرو دياب


وأضاف طعيمة: "في إهانة واضحة ومباشرة لكل من شارك في الموسم الرمضاني الحالي، تخيّل الموسم ده شارك فيه عادل إمام ويحيى الفخراني، وغيرهم ممن سبقوه، ومنهم من جيله ومنهم من يفوقوه في الموهبة وفي احترام زملائهم. وكمان مشغّل أغنية بتقول أنه رقم واحد وكلام كتير لا يحمل أيّ احترام للمنافسين".

ما تسبب في وقوع خلاف بينه وبين رمضان استمر لأسابيع عدة بعدها، ولم يتم التصالح بينهما حتى الآن.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X