حدود الشرقية" ينقذ زوجين سقطت مركبتهما في البحر

قوات الانقاذ يقومون بانتشال قائد المركبة
المركبة بعد سحبها من وسط البحر
3 صور

أنقذت العناية الإلهية مواطناً وزوجته من الموت إثر سقوط مركبتهما في البحر، نتيجة انحرافها عن الطريق المؤدي إلى النادي البحري في مدينة سيهات، حيث ارتطمت المركبة بالرصيف، لتتجاوز كاسر الأمواج الصخري، وتسقط في البحر، وقد تمكَّن رجال حرس الحدود في قطاع القطيف بالمنطقة الشرقية من انتشال الزوجين بلا إصابات بالغة.
وأوضح المتحدث الإعلامي لقيادة حرس الحدود في المنطقة الشرقية، أنه أثناء أداء دورية حرس الحدود الساحلية في مركز سيهات عملها، رصدت تجاوز سيارة كاسر الأمواج الصخري، وسقوطها في البحر، فتم على الفور التوجه إلى الموقع، بمشاركة فرق البحث والإنقاذ، وانتشال زوجين كانا في السيارة من البحر، بتوفيقٍ من الله، مبيناً أن مواطنين كانوا موجودين في الموقع، ساعدوا في إنقاذهما.
وأضاف المتحدث الإعلامي، أن إسعاف الهلال الأحمر، نقل المواطن وزجته إلى مجمع الدمام الطبي لاستكمال الفحوصات الطبية، مشيراً إلى أن حالتهما الصحية مستقرة، وقال: "تم تحديد موقع السيارة في البحر، وإخراجها بالتنسيق مع الدفاع المدني". مطالباً جميع سائقي المركبات بالالتزام بقواعد السلامة المرورية المتبعة في مثل هذه المواقف، وأخذ الحيطة والحذر من المخاطر التي تترتب على فقدان السيطرة على المركبة قرب الشاطئ.