التصاميم الأكثر نعومة في فساتين زفاف 2019

Sareh Nouri
Victoria Kyriakides
Ravini
Amsale
Reem Acra
Sareh Nouri
Liancarlo
Marchesa
Romona Keveza
Gracy Accad
Elie Saab
Anne Barge
Sareh Nouri
Savannah Miller
Ines di santo
Marchesa
Caroline Castigliano
18 صور

الأقل تفاصيل هو الأجمل، مع خطوط بسيطة وأناقة ملكية لإطلالة لا تنتهي موضتها بمرور السنين، هكذا أصبح التوجه السائد بتقديم فساتين زفاف ناعمة بدلاً من الموديلات المطرزة والبرّاقة، أو المزودة بتفاصيل بارزة.


كما تتميز التصاميم الناعمة بأنها تمنح العروس إطلالة أنثوية ورومانسية، ولذلك طغت على أثواب زفاف ربيع وصيف 2019.


جاءت بعض الموديلات بقصّات منفوشة بوحي من الأميرات، مثل فساتين زفاف Gracy Accad، ماركيزا Marchesa، Ravini، Viktor & Rolf، و Victoria Kyriakides.


وأبدع المصممون في تقديم موديلات الـBall Gown مع أكمام منسدلة وكاشفة للأكتاف Off Shoulder لتضيف لمسة حالمة للتصميم، مثل فساتين زفاف إيلي صعب Elie Saab، Caroline Castigliano، وLiancarlo.


كما برزت فساتين الزفاف الناعمة بقصّة حورية البحر Mermaid التي تبرز انحناءات الجسم، مثل فساتين زفاف Amsale، آن بيرغ Anne Barge، Legends by Romona Keveza، وسارا نوري Sareh Nouri.


وقدم بعض المصممين فساتين زفاف ناعمة بقصّات عمودية أو واسعة قليلاً، لتناسب حفلات الزفاف البسيطة وسط أجواء الطبيعة، مثل فساتين زفاف إنيس دي سانتو Ines di santo، ريم عكرا Reem Acra، فستان زفاف ماركيزا Marchesa، وفستان زفاف سافانا ميلر Savannah Miller.


يمكن أن تعتمدي حذاءً مرصعاً بفصوص برّاقة مع فستان الزفاف الناعم، فضلاً عن المجوهرات الفخمة التي تزيد من سحر إطلالتك سواء القلادة أو الأقراط أو السوار.