عروس سيدتي /فساتين الفرح

أجدد موديلات فساتين زفاف بالياقة المرتفعة

Tony Ward
Nicky Hilton
Monique Lhuillier
GEORGES HOBEIKA
Costarellos
Tony Ward
Costarellos
Grace Kelly
Pippa Middleton
Tadashi Shoji
Savannah Miller
Tadashi Shoji
Tony Ward

تعد فساتين الزفاف بالياقة المرتفعة High Neck من الصيحات التي برزت في عروض فساتين زفاف 2019، بالإضافة إلى بعض الموديلات الأخرى مثل قبّة الـV والـSweet Heart.


وتضيف هذه الصيحة لمسة راقية وجذابة لفستان العروس، سواء كانت بتصميم بسيط أو منفوش.


وقدمت بعض الماركات فساتين زفاف بياقة طويلة وأكمام طويلة لتتناسب مع العروس المحجبة التي تبحث عن فستان زفاف محتشم، مثل فستان زفاف ريم عكرا Reem Acra بالتنورة المنفوشة، وفستان زفاف مونيك لولييه Monique Lhuillier بالقصّة العمودية Sheath.


أيضاً برزت فساتين الزفاف بالياقة الطويلة مع الأقمشة الشفّافة كالدانتيل، مثل فساتين زفاف Costarellos، فستان زفاف Savannah Miller، وفساتين زفاف تاداشي شوجي Tadashi Shoji.


كذلك قدمت بعض الماركات فساتين زفاف بياقة طويلة مع أكمام قصيرة أو أجزاء مكشوفة في الجسم، مثل فستان زفاف جورج حبيقة GEORGES HOBEIKA، وفساتين زفاف طوني ورد Tony Ward.


وقد اعتمدت هذا التصميم المميز بعض النجمات والمشاهير على مدار سنوات، فنتذكر فستان زفاف غريس كيلي Grace Kelly بالياقة الطويلة والتصميم الكلاسيكي الراقي مع أكمام الدانتيل.


أيضاً تألقت نيكي هيلتون Nicky Hilton شقيقة باريس هيلتون بـ فستان زفاف فخم بأكمام طويلة وياقة طويلة، ونسقت معه طرحة تول طويلة.


أما بيبا ميدلتون Pippa Middleton شقيقة دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، فقد ارتدت فستان زفاف بياقة طويلة مع أكمام قصيرة، وبدا التصميم مميزاً وأنيقاً ليليق بالأسلوب الملكي الناعم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X