فن ومشاهير /مشاهير العالم

نجوم هوليوود يتعاطفون مع ديمي لوفاتو..والعائلة تطالب باحترام الخصوصية

Demi Lovato
تغريدة Katy Perry
تغريدات النجمات
تغريدة Kim Kardashian
تغريدة Lady Gaga

تصدرت النجمة العالمية ديمي لوفاتو Demi Lovato عناوين الأخبار، بعد أن نُقلت إلى مستشفى في لوس أنجلوس للاشتباه بتناولها جرعة زائدة من المخدرات.
وعلى ما يبدو، فإنّ الأخبار الكثيرة حول هذا الموضوع، أجبر عائلة النجمة على إصدار بيان أكدت خلاله أنّ حالة نجمةالبوب العالمية قد تحسنت، وأنهم بجانبها، معربة عن شكرها لكل من اهتم بالموضوع، إنما طالبت في الوقت عينه الجميع باحترام خصوصية ديمي لوفاتو، وتمنّي الشفاء العاجل لها فقط.
ولفتت العائلة إلى أنّ الموضوع المهم حاليًّا فقط، هو استعادة ابنتهملصحتها الجيدة وشفائها.
يشار إلى أنّ تقارير عالمية ذكرت، أنّديمي رفضت أن تخبر رجال الإسعاف عن اسم المخدر الذي كانت تتعاطاه.
وفي سياق متصل، ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بالحادثة التي تعرضت لها ديمي، وقدّم العديد من محبيها ونجوم العالم الدعم لها، مثل النجمة العالمية أريانا غراندي Ariana Grande التي عبّرت عن حبها لها،والإعلامية إلين ديجينريس Ellen DeGeneres التي قالت إنّ الخبر كسر قلبها، وأنها تكن لها ولعائلتها كل الحب، والنجمة كايتي بيري Katy Perry وزميلتها ليدي غاغا Lady Gaga اللتان طالبتا الجميع بدعمها في هذه الظروف، إضافة إلى نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان Kim Kardashian التي قدّمت الدعاء لها.

وكانت وسائل إعلام أمريكية قد ذكرت أنّ مغنية البوب ديمي لوفاتو، قد نُقلت إلى مستشفى في لوس أنجلوس للاشتباه بتناولها جرعة زائدة من المخدرات.
وكانت شرطة لوس أنجلوس قد سارعت مساء أمس الثلاثاء إلى منزل لوفاتو،بعد الكشف عن حالة طوارئ طبية في هوليوود هيلز، حيث تعيش المغنية.
وأفادت تقارير نشرها موقع "تي.أم .زد" لأخبار المشاهير، أنه تم إعطاء لوفاتو عقار نلوكسن الذي يعالج الجرعات الزائدة من المخدرات، بعد الاشتباه في تعاطيها الهيروين.
وأكدت وسائل إعلام أمريكية أنّ لوفاتو (25 عامًا) في حالة مستقرة الآن.

يشار الى أنّ لوفاتو ألغت حفلتها الموسيقية في لندن الشهر الماضي، وأعلنت هذا الخبر عبر تويتر قبل ساعات من بدء الحفل.
وأطلقت لوفاتو أغنية الشهر الماضي وجاءت كلماتها كالتالي: "أمي، أنا آسفة جدًّا لأنني لست متزنة كما يجب أن أكون، وأرجوك أبي أن تسامحني على المشروبات المسكوبة على الأرض".

وتختم لوفاتو أغنيتها: "أنا آسفة، أنا هنا مرة أخرى، وسأعدكم بالحصول على المساعدة، لم يكن في نيتي فعل ذلك، أنا آسفة على حالتي".
ويقول جمهور لوفاتو، إنّ صراع المغنية مع اضطراب المزاج والشره المرضي والإدمان، الذي طالما وثّقتها في أغنياتها، ساعدت في التغلب على معاناتهم الخاصة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X