أزياء /إطلالة النجمات

الترينينغ .. خيار النجمات للمشاوير النهارية

بسمة بوسيل
نوال الزغبي بتريننغ رياضي
غادة عبد الرازق ترتدي مع التريننغ قميص أبيض
غادة عبد الرازق بالتريننغ مع لمسات الميتاليك
نيكول سابا بالتريننغ الكلاسيكي
بيلا حديد بالتريننغ
جيجي حديد
ليا مخول بتريننغ عصري
بيلا حديد بالتريننغ
نوال الزغبي
ليا مخول

التريننغ من القطع الأساسية لأيّ نجمة تعشق الرياضة والحركة، لكن هذا المفهوم تغيّر قليلًا في الفترة الأخيرة، بخاصة بعد تغيّر تصاميم القطع الرياضية، لتصبح أكثر عصريةً وحداثة، تلائم الحركة السريعة لتطور الموضة، بل

وقد استطاعت بعض النجمات بل أغلبهنّ بأن يكون هو اطلالتهنّ الرياضية بعيدًا عن الجيم.

تعشق نجمة ستار أكاديمي اللبنانية ليا مخول هذا الستايل من الملابس، إذ يعبّر عن الكثير من شخصيتها التي تعشق الرقص والحرية، كما تستطيع ارتداءه بأكثر من طريقة مختلفة، كاختيار التريننغ الايود مع الخطوط البيضاء الجانبية والتوب الـ

stomach، ولكنها كسرت القاعدة بارتداء صندل بكعب عالٍ مفتوح من الأمام، زادها طولًا وأبرز جمال جسدها.

وباطلالة أخرى ولكنها أكثر نعومة باختيار التريننغ البينك الفاتح، عبارة عن جاكيت وبنطلون وتوب أسود أظهر منطقة البطن، وسنيكرز بكعب داخلي مريح.

بطبيعة حياتهما تحت الأضواء وحبهما للقطع المريحة، كان اختيار التريننغ بالشكل العصري هو خيار اساسي لكلّ من العارضتين بيلا وجيجي حديد، اللتين رصدت لهما الكاميرات أكثر من اطلالة مختلفة، كاطلالة جيجي الأخيرة بالتريننغ الأبيض من بنطلون وتوب Stomach عليه كتابات إنكليزية وكلمة "كلاسيك" مكتوبة بالعربية، وارتدت معه جاكيت جينز أسود، وربطت آخر قطنيًّا على خصرها.

بينما أعجبنا تلك الاطلالة الأكثر بساطة من بيلا حديد، التي تصلح للمناسبات النهارية بعيدًا عن الجيم، بـ قميص قطني قصير، مع بنطلون عالي الخصر، وسنيكرز كاحل أبيض، وحقيبة يد كبيرة.

لأنها تعشق السفر والرحلات، سنجد الكثير من اطلالات النجمة المصرية غادة عبد الرازق بروح الكاجوال، التي يتربع على قائمتها التريننغ،كالزيتي بلمسة الميتالك من كلا الجانبين، وقد ارتدته في الليل، مع حقيبة كروس ذهبية، وسنيكرز لامع أيضًا.

أو كـ البنطلون بالخطوط البيضاء الجانبية مع الأزرار المفتوحة، والتوب الأسود، ونسقت معه غادة قميصًا كلاسيكيًّا ربطت أطرافه على خصرها، لتحويل الاطلالة لكلاسيكية.
 
بكل أنوثة ظهرت به النجمة نيكول سابا مع البنطلون الأبيض نفسه المفتوح من الجانبين، وتوب أسود مقفول من الرقبة، وحقيبة الخصر التي ارتدتها على صدرها بطريقة كروس، لاطلالة مناسبة لأجواء السفر.

إليكِ بهذا الألبوم طريقة ارتداء النجمات للتريننغ.. أيّ نجمة لفتت انتباهكِ؟.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X