أزياء /إطلالة النجمات

إطلالات أنيقة من شيري عادل تزيدها طولًا

الفساتين بأكمام طويلة وردية
شيري عادل بالفساتين القصيرة
البلايزر الفستان
شيري عادل بالتنورة القصيرة والكعب العالي
فساتين شيري عادل
شيري عادل
الفساتين بكسرات الوارب
الألوان الحيادية مع بعضها
الفساتين بالتنورة عالية الخصر
الفساتين المزركشة

الفنانة الشابة شيري عادل لها محبة كبيرة وجمهور عريض، يتابع كل تفاصيل حياتها أولًا بأول، ويشعر بالقرب الشديد منها، لأنها من الفنانات اللاتي ظهرنَ على الساحة منذ الصغر.

وكأيّ فنانة يتعلق جمهورها تحديدًا الفتيات بمظهرها، تتبع شيري أسلوبًا أنيقًا وبسيطًا جدًّا، يعكس روح شخصيتها الهادئة، من دون الكثير من التفاصيل في الموضة، كما تعتمد على بعض القطع لكي تبدو أكثر طولًا لتزيدها جمالًا.

شيري ليست كثيرة الظهور على الساحة بعيدًا عن الأعمال الفنية، لهذا عند اطلالاتها سيكون هناك الكثير من الفساتين السواريه التي ظهرت بها خلال المهرجانات فقط، بعيدًا عن حياتها العادية.

وتعتمد شيري على الفساتين القصيرة بشكل كبير، تحديدًا باللون الأسود الذي يُعتبر من ألوانها المفضلة مع الأبيض، كـ الفستان الأسود بقصات الـ Warp، مع خامة الدانتيل الناعمة، واختيار هذا النوع من الفساتين يُعتبر ذكيًّا جدًّا، لأنه يُبرز ساقيها، ومع الكعب العالي الذي يُظهرها بشكل أطول عن الحقيقة.

وكذلك الفستان مع التفاصيل الأبيض مع الأسود، عند منطقة الصدر، وطويل يغطي منطقة الركبة، مع كعب أسود، لاطلالة أكثر كلاسيكية وهدوءًا، كما أنّ الأسود مناسب جدًّا لشعرها الذهبي.

الفساتين المشجّرة أو المعرّقة بالورود، هي محط جذب لشيري، وتبدو جميلة لبشرتها، وملامحها ولعمرها، كالفستان الوردي بالأكمام المنفوشة قليلًا ورباط الرقبة، أو كالفستان الأبيض مع ألوان الورود البنفسجية، القصير فوق الركبة.

في ما يتعلق بالتنانير، أعجبنا اختيار شيري للتنانير عالية الخصر المثالية لأيّ صبيّة تبحث عن الرشاقة والطول، كالتنورة الكحلية المنقطة بالأبيض مع توب أبيض، والفستان بتصميم التنورة العالية الخصر باللون الأبيض.

وبكل هدوء تتبع شيري ما يناسبها في الموضة، كاختيارها لصيحة البلايزر الفستان الأسود، الذي اعتمدته أكثر من نجمة مؤخرًا، لاطلالة أكثر رشاقة وعصرية في الوقت نفسه.

أما عن الكاجوال فشيري لا يختلف ذوقها كثيرًا عن البساطة، كالتيشرت مع الجينز، أو الجمبسوت القطني بصيحة الشورت، مع الجاكيت من اللون

نفسه، لاطلالة أقرب إلى الحيادية.

إليكِ بهذا الألبوم أبرز اطلالات النجمة شيري عادل التي تزيدها طولًا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X