جمال /مكياجك

أسلوب الفاشنيستا مرمر المترف في وضع المكياج

مرمر
ألوان النيود
مرم محمد تختار الألوان الصريحة في وضع المكياج
أحمر الشفاه لمرمر محمد
مكياج مرمر
مرم محمد
أسلوب مرمر محمد في وضع المكياج
مرمر محمد باحمر الشفه الداكن
ألوان هادئة من مرمر
الهايلايتر من مرمر محمد
مرمر محمد تضع أحمر الشفاه الصريح

تتمتع الفاشنيستا مرمر محمد بشعبية كبيرة على موقع التواصل انستقرام، لها الكثير من المتابعين . والمميز بمرمر أنها تتمتع بزاوية خاصة بها، سواء كان في الأزياء أو المكياج، وعنوان جمالها دائما يعكس الكثير من الفخامة والترف.

لا تميل الفاشنيستا مرمر إلى صيحات المكياج المائلة أكثر للطبيعة، بل هي تعتمد على مكياج كامل وصريح، يعتمد على الألوان الصريحة، وكريمات الأساس لا تستغني عنها.

تعتمد مرمر على كريم أساس أفتح من درجة بشرتها بدرجتين، وهي عبقرية في توحيد لون البشرة، بتوزيع الأساس جيدا، واستخدام كونسيلر بتغطية كاملة.

لا تضع مرمر الكثير من أحمر الخدود، او تختار ألوانا داكنة، لأنها من البداية أبرزت ملامح وجهها أكثر بكريم الأساس، ولكنها قد تضع بلاشر خفيفاَ وردياَ بسيطاَ غير ظاهر.

أما عن ظل الجفون، فتختار مرمر درجات واضحة وبارزة، وكثيرا ما تعتمد أكثر من درجة، كالفسفوري والنيود، أو درجات البيج الداكنة منها، وكثيرًا ما تضع مرمر ظل جفون يحاكي لون أحمر الشفاه الذي تختاره.

وقد اخبرت مرمر متابعيها مؤخرا أنها لا تضع الرموش الاصطناعية، وتعتمد أكثر على تغذية رموشها بمواد طبيعية، لكي تصبح بهذا الطول والسماكة، بينما الحواجب فهي تعتمد على رسمتهما الطبيعية وتبرز شكلها ولونها أكثر.

أكثر ما تحب مرمر أن تبرزه في مكياجها هو أحمر الشفاه، فعند رؤية صورها أول شيء سيلفت انتباهك هو درجات أحمر الشفاه، كما أنها تعمل على تكبير حجمها أكثر ، وكثيرا ما تضع الدرجات الداكنة والصريحة، وإن اختارت درجات النيود، فتضعها أيضا بدرجة لامعة.

إليك بهذا الألبوم أكثر من لوك مختلف من مكياج مرمر محمد، أي ستايل أعجبك أكثر في وضع المكياج؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X