فن ومشاهير /أخبار المشاهير

طارق العلي يرد على اتهامه بالتزوير : حصلت على الدكتوراه من جامعة عريقة

طاري العلي
طارق العلي في احدى المسرحيات
طارق العلي
طارق العلي
طارق العلي

أعرب الفنان طارق العلي عن استيائه من محاولات البعض الزج بأسمه في قضية الشهادات المزورة التي شغلت الرأي العام الكويتي خلال الأسابيع الماضية. ورد الفنان الكويتي بعنف على من يحاول تشويه سمعته مؤكداً أن القانون سوف يأخذ مجراه مشدداً على أنه حصل على الماجسيتر والدكتوراه من جامعة الإسكندرية وهي إحدى الجامعات العريقة.

طارق العلي يعتذر مرة ثانية من حياة الفهد: أنت تاج رأسي


وقال العلي" أمر مستغرب فعلاً في كل كارثة يتم الزج باسمي دون سند صحيح أو مبرر منطقي، ناس تزور شهادتها ما علاقتي بالأمر؟ ". واستطرد في السياق نفسه لتوضيح" أنا خريج جامعة الإسكندرية وهي جامعة عريقة لها سمعتها ومكانتها وحصلت على درجتي الماجستير والدكتوراه من كلية الآداب قسم الدراسات المسرحية وتحت إشراف دكاترة لهم باع طويل وخبرة عريضة ومكانتهم المرموقة أكاديمياً، ولدي زملاء مازالوا في الدراسة وآخرون تخرجوا من القسم نفسه ومنهم من يدرس حالياً في المعهد العالي للفنون المسرحية وبعضهم في مواقع أخرى".

حسن البلام عن طارق العلي: السوشيال ميديا جننته وأنا لن ...


وأضاف طارق " ارجوكم لا أحد يروج لأشياء ليس واثق منها وأتمنى على المتجاوزين ألا يهينوا الناس بهذه الطريقة، الكويت بلد قانون ومن زور سيتم محاسبته ".

يذكر أن الفنان طارق العلي مازال يعرض مسرحية "هلا بالخميس" على مسرح نقابة العمال في تجربة رفع خلالها طارق شعار دعم الشباب. وأكد العلي أن هذه الخطوة تأتي لتؤكد حرصه واهتمامه بدعم الطاقات الشابة ويشارك العلي البطولة سعود الشويعي، وخالد المظفر، وسلطان العلي، ومشاري المجيبل، وحميد البلوشي، وأحمد البارود، وأحمد التمار، ومحمد خالد، وشملان المجيبل، وشيماء قمبر، وعذاري الزامل، وعبد الرحمن الهزيم، وعادل خليفة"، ومن تأليف ايمن الحبيل، وإخراج مشاري المجيبل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X