جمال /شعر وتسريحات

لهذه الأسباب تفضل ميغان ماركل الكعكة المنخفضة

في أول إطلالة رسمية لها كدوقة ساسيكس
تسريحة تبرز وجهها
تسريحة سهلة
الكعكة المنخفضة تليق بكل الملابس
الكعكة المنخفضة لجميع المناسبات
الكعكة المنخفضة تليق بالقبعات
ميغان ماركل
ميغان ماركل تشغل الرأي العام بكل تفاصيل أناقتها

ميغان ماركل، دوقة ساسيكس كما أصبح لقبها، لا تهوى تبديل تسريحاتها باستمرار أو تغيير لون شعرها كما تفعل سواها من نجمات هوليوود. صحيح أنها اعتزلت التمثيل، لكن أسلوبها في تصفيف شعرها لم يتبدل تبديلاً جذرياً. ما تغيّر هو اعتمادها تسريحات شعر بسيطة وأنيقة، تنسجم مع نمط حياتها ومركزها الاجتماعي الجديد. فدوقة ساسيكس، زوجة الأمير هاري، عليها التقيّد بإطلالة تليق بصورة العائلة المالكة.
استناداً إلى إطلالات ميغان ماركل الأخيرة بعد زواجها من الأمير هاري، بات واضحاً أن الكعكة المنخفضة تشكل تسريحتها المفضلة. أما الأسباب فتكمن في الآتي:

  1. تسريحة سهلة بكل المقاييس

    الكعكة المنخفضة تنسجم مع القبعات الكبيرة: تشتهر سيدات العائلة الملكية باعتمادهن القبعات الكبيرة في المناسبات الرسمية، وهذه القبعات لا تتناسب عادة مع كل رفعات الشعر، لذلك تشكل الكعكة المنخفضة الحل الأنسب والأبسط والأكثر أماناً بالنسبة إلى ميغان ماركل.
    الكعكة المنخفضة سهلة التنسيق: مهما كان نوع الملابس المنتقاة، من فستان بياقة مفتوحة أوقميص مزرر أو قميص بياقة أفقية، تبقى الكعكة المنخفضة الخيار الأكثر أماناً إذ أنها تليق بكل أنواع الملابس وكل المناسبات الرسمية والكاجوال.​

  2. تسريحة عملية

    الكعكة المنخفضة لا تفسد تموجات الشعر: إذا توجب على ميغان ماركل الانتقال في اليوم نفسه من تسريحة الكعكة المنخفضة إلى تسريحة أخرى مثلا تسريحة ذيل الحصان أو إلى فرد الشعر وتركه منسدلاً على الكتفين ببساطة، فهذا أمر ممكن بعد فك تسريحة الكعكة المنخفضة.
    الكعكة المنخفضة تسريحة صيفية بامتياز: في الأجواء الحارة والرطوبة العالية والتعرض لأشعة الشمس المباشرة، لا شيء يضاهي تسريحة الكعكة المنخفضة التي تعتبر تسريحة مريحة وصيفية بامتياز!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X