جمال /مكياجك

تعرفي إلى مكياج جينيفير لورانس البعيد عن المجازفة

جينيفير لورانس
المكياج الدخاني
جينيفير لورانس
جينيفير لورانس وأسلوب الايلاينر
جينيفير لورانس ومكياج العينين المبطنتين
مكياج العينين الدخاني لجينيفير لورانس
أحمر الشفاه البنفسجي الداكن لإطلالة جذابة
أحمر الشفاه الأحمر يولد تناقضا لونيا رائعا مع لون شعرها الفاتح
مكياج جينيفير لورانس
مكياج أوروبي هادئ بتدرجات برتقالية زاهية

النجمة جينيفير لورانس، لطالما اجتذبت إليها الأضواء مهما كانت المناسبة. ففي كل إطلالاتها سواء في المهرجانات المرموقة أو العروض الإفتتاحية للأفلام السينمائية، تمكنت الممثلة الشقراء من لفت الأنظار، بفضل ذوقها الرفيع وحسن اختيار الملابس والمكياج المناسبين.
بالحديث عن مكياج الممثلة جينيفير لورانس، يبدو لافتاً إعتمادها العديد من الصيحات في عالم المكياج، رغم حفاظها على أسلوب كلاسيكي يليق بصورتها. فلا نراها تعتمد صيحات فيها الكثير من المجازفة، لكنها لا تتردد في تبني تقليعات جديدة.
 

  1. مكياج الشفتين

    ألوان أحمر شفاه التي تختارها الممثلة جينيفير لورانس لافة للانتباه، إذ كانت من أولى النجمات التي تجرأت على اعتماد البنفسجي الداكن قبل بضعة أعوام. وقد لاقت إطلالتها الكثير من الإعجاب وسرعان ما تحوّل هذا الـ"لوك" صيحة في عالم التجميل. كذلك، لا تتردد في اختيار اللون الأحمر لرسم شفتيها. اختيار موفق جداً مع لون شعرها الأشقر الفاتح جداً، إذ ولّد تناقضاً بصريا مذهلاً. أما لغالبية إطلالاتها التي تسلّط فيها الضوء على منطقة العينين فتختار أحمر الشفاه بتدرجات النيود المختلفة.
     

  2. مكياج العينين

    ظلال العينين: تتمتع جينيفير لورانس بعينين مبطنتين ساحرتين. رغم أنها لا تتردد في الإطلال بمكياج طبيعي ناعم، تطلّ مراراً بمكياج دخاني يبرز جمال عينيها الملوّنتين. لهذا تطبّق الشادو أي ظلال العينين الداكن على الجفن المتحرّك فيما تضيء المنطقة تحت الحاجبين بشادو فاتح.
    كذلك، اعتمدت في إحدى إطلالاتها مكياجاً بسيطاً يعتمد على تدرجات البرتقالي والنحاسي اللذين ينسجمان معاً. فاختارت تزيي عينيها بظلال نحاسية، ولوّنت شفتيها بأحمر شفاه برتقالي فاتح جداً.
    الأيلاينر: يشكل الأيلاينر حيلة مثالية لتحديد عيني جينيفير لورانس. غالباً ما تعتمد الأيلاينر الأسود الرفيع الذي يساهم أيضاً في منح عينيها مدى أوسع.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X