فن ومشاهير /مشاهير العالم

Cinescape تقدم العرض الأول لفيلم Mission Impossible بنسخته السادسة

توم كروز في Mission: Impossible – Fallout
فيلم Mission: Impossible – Fallout
النسخة السادسة لفيلم Mission Impossible

أقدمت شركة سينسكيب Cinescape الكويتية منذ أيام، على تقديم العرض الأول من النسخة السادسة لسلسلة الأفلام Mission Impossible، قبل عرضه الرسمي بـ3 أيام.
والجزء السادس الذي يحمل اسمMission: Impossible – Fallout ومن بطولة النجم العالمي توم كروز Tom Cruise، عُرض أمام حضور كبير من الجمهور والشخصيات المهمة.
يشار إلى أنّ هذه الخطوة هي من ضمن العروض الخاصة التي تقدمها «سينسكيب» لجمهورها، والشركة ستواصل تقديم هذه العروض الحصرية والخاصة، حيث تستعد حاليًّا لإقامة أكثر من عرض خاص في الفترة المقبلة. وفيلم Mission: Impossible – Fallout.
تدور أحداث الفيلم حول تهريب ايثان هانت من سجن في موسكو، للحصول على أسرار نووية من الكرملين، وعالم نووي سويدي يريد سرقة أسرار نووية من الكرملين في موسكو، مع شيفرات أخرى، وتدور معارك طاحنة لإنقاذ العالم من الإرهاب النووي.

تعرفوا الى جيجي حديد... بداياتها وأصولها في هذه السطور!

وكانت شركة Paramount Pictures المنتجة للجزء السادس من سلسلة أفلام Mission Impossible، قد كشفت في بداية الشهر عن الإعلان التشويقي الثالث والأخير للفيلم ، والجديد أنّ الإعلان لم يعرض المشاهد المثيرة فقط للنجم توم كروز Tom Cruise، وإنما كشف عن كواليس تصويرها مع تعليقات لكروز وصنّاع الفيلم، حول حقيقة المخاطر المحيطة بإنجاز الفيلم.
شاهدوا الإعلان التشويقي:


يُذكر أنّ الفيلم من تأليف وإخراج كريستوفر ماكويري، ومن بطولة توم كروز، وهنري كافيل، وسايمون بيج، وريبيكا فيرغسون، وفينج راميز، وشون هاريس، وآنجيلا باسيت، وفانيسا كيربي، وميشيل موناجان، وأليك بالدوين، ويس بنتلي، وفريدريك شميدت.

قصص حياة مأسوية لـ 5 نجوم من هوليوود

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X