فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

خطوبة بريانكا شوبرا ونيك جوناس

Nick Jonas & Priyanka Chopra
الثنائي Priyanka Chopra وNick Jonas
علاقة حب قوية تجمع Priyanka Chopra وNick Jonas
Priyanka Chopra مع Nick Jonas
Priyanka Chopra في الهند مع Nick Jonas

ذكرت وسائل إعلام عالمية، أنّ النجم الأمريكي نيك جوناس Nick Jonas، قد تقدّم رسميًّا لطلب يد حبيبته النجمة الهندية بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، في ذكرى ميلادها الـ36 الذي احتفلا به في لندن.
وورد في التقارير، أنّ الخاتم الذي قدّمه نيك لخطيبته، أقدم على شرائه من محلات Tiffany في مدينة نيويورك الأمريكية.
وقد أكد مصدر مقرب من النجم خبر الخطوبة، مشيرًا إلى أنه يعيش أجمل أيام حياته مع خطيبته الهندية، وأنّ العلاقة جدية كثيرًا.
وخبر الخطوبة هذا جاء بعد شهرين فقط من تأكيد خبر علاقتهما العاطفية، وبعد مرور أكثر من عام على ظهورهما سويًّا العام المنصرم، على السجادة الحمراء في حفل Met Gala.
وقد تأكدت العلاقة العاطفية بعد أن رُصد نيك البالغ من العمر 25 عامًا، مع بريانكا التي تكبره بـ10 أعوام وتبلغ من العمر 35 عامًا، في ضواحي لوس أنجلوس، عندما شاهدا عرض Beauty and the Beast المباشر، وخلال حفلة أقيمت على يخت.

علاقة بريانكا شوبرا ونيك جونس إلى العلن وهذا موعد الخطوبة

وذكرت مجلة Us Weekly حينها، نقلًا عن متحدث باسم الثنائي، أنهما مرتبطان حاليًّا، وقد حدث ذلك مؤخرًا، وهما مهتمان كثيرًا ببعضهما.
وسرعان ما اتخذت العلاقة منحًى جدّيًّا، بخاصة بعد أن شوهدا سويًّا في كثير من الأماكن، من دون التهرب من كاميرات الإعلام، وبعد أن زار نيك عائلة بريانكا وتعرّف إليها.
وكان الثنائي قد رُصدا معًا في مومباي وهما في طريقهما إلى المطار، حيث كانت في انتظارهما كاميرات المصورين. كما شوهدا في مطار جون كينيدي في نيويورك في الفترة الأخيرة، وبدا وكأنهما زوجان، وتبيّن أنهما كانا في طريقهما إلى حفل زفاف عائلي.

بريانكا شوبرا تواعد نيك جوناس الذي يصغرها بـ10 أعوام

أما عن خبر ارتباطهما رسميًّا، فقد ذكرت مصادر مقربة من الثنائي بداية الشهر، أنهما سيعلنان خطوبتهما في نهاية تموز/يوليو وهذا ما حصل بالفعل.
يشار الى أنّ بريانكا وهي ملكة جمال العالم سابقًا، مثّلت في هوليوود، ولعبت دور البطولة في المسلسل التلفزيوني الأمريكي " Quantico"، وقد أُدرجت بين أقوى 100 امرأة في العالم من قبل مجلة فوربس في عام 2017.
كما عملت مع اليونيسف لأكثر من عقد من الزمان. وقد تم تعيينها سفيرة للنوايا الحسنة لليونيسف، ولديها شركة إنتاج خاصة بها، وهي أول نجمة في بوليوود تشارك وكالة الفنانين المبدعين في لوس أنجلوس.
أما نيك جوناس، فقد أُدرج في قائمة الرجال الأكثر جاذبية في مجلة بيبول، ولكن بالمقارنة مع بريانكا شوبرا، والفرص التي كان عليه أن يتخطى الوصول إلى مكانتها، يمكن أن يكون نيك هو الشخص الذي حالفه الحظ.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X