جمال /مكياجك

مكياج برونزي هادئ من وحي النجمات العالميات

جنيفر لوبيز بالمكياج البرونزي
مكياج برونزي بأسلوب كايلي جنير
مكياج برونزي مستوحى من كيم كارداشيان

إن كنت من محبات المكياج البرونزي الهادئ، فهذا هو الوقت المناسب لاعتماده، وذلك لطلة صيفية مشرقة وساحرة. ولكن لتحصلي على مكياج برونزي عصري ومميز، استوحيه من النجمات العالميات لإطلالة أكثر عصرية وتميزاً.

مكياج برونزي على طريقة جنيفر لوبيز
تتمتع النجمة جنيفر لوبيز ببشرة سمراء جذابة، يليق بها جداً المكياج البرونزي، وبالتالي هي لا تستغني عنه في العديد من إطلالاتها، حيث تعتمد فيه كريم الأساس الداكن مع ظلال العيون البراقة على الجفون العليا والسفلى، كما تستخدم فيه الرموش الطويلة جداً وأحمر الشفاه اللامع باللون البني الفاتح، مع تحديد الشفتين بـ الكونتور بطريقة أنيقة ومميزة.


مكياج برونزي بأسلوب كيم كاردشيان
إن كنت تميلين الى المكياج البرونزي الدافئ، لا سيما في الأوقات الصيفية، فاستوحي أجمل مكياج برونزي من النجمة كيم كارداشيان، التي اختارت التان بانعكاسات برونزية جذابة ومشرقة، واستخدمت ظلال العيون الترابية الهادئة، مع أحمر الشفاه البني المحدد بالكونتور، الذي أبرز شفتيها بطريقة رائعة. ولطلة مثالية، اعتمدت كيم مع المكياج البرونزي الرموش الاصطناعية الطويلة والكثيفة.


مكياج برونزي مستوحى من كايلي جينر
لقد اختارت النجمة كايلي جينر أسلوباً مختلفاً ومميزاً في تطبيق المكياج البرونزي، فإن كنت من محبات إطلالات كيلي، لا سيما بالمكياج البرونزي، اعتمدي طريقتها الاستثنائية في تطبيقه، بحيث تستخدمين ظلال العيون البرونزية البراقة وتدرجات الزهري المميزة، وتحددين الرموش العليا بـ الأيلاينر الأسود المجنح، إضافة الى أحمر الشفاه المشمشي المات.

 

تابعي أيضاً

شفاه ممتلئة على طريقة ‫كايلي جينر

أسرار مكياج إيميليا كلارك

صور مكياج النجمة كيري واشنطن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X