جمال /أظافر

ميغان ماركل لن تستخدم المناكير الداكن بعد اليوم!

ميغان ماركل في زفافها
المناكير الفاتح
طلاء الأظافر Essie
ميغان ماركل تتخلى عن المناكير الداكن
المناكير الملكي

عندما تتزوج المرأة من شخص ينتمي الى عائلة ملكية عريقة، يجب عليها أن تكون على استعداد للتخلي عن أمور كثيرة كانت تقوم بها، وهذه هي حال دوقة سوسيكس الجديدة ميغان ماركل... فهي تدرك تماماً أن القواعد الملكية تملي عليها الاستغناء عن أشياء عديدة كانت تطبقها في حياتها السابقة، وتحديداً استخدام ألوان المناكير الداكنة! فهذه الألوان تعتبرها تقاليد العائلة المالكة البريطانية أنها ليست ملكية...

الاستغناء كلياً عن المناكير الداكن!
خلال فترة خطوبتها، ظهرت ميغان ماركل في افتتاح سلسلة ألعاب "أنفكتس"، وللمرة الأولى، بـ أظافر باللون النيود، وهي بالتأكيد كانت اطلعت على القواعد الملكية في ما يخص طلاء الأظافر من الملكة إليزابيت ودوقة كامبريج كايت ميدلتون، اللتين لا تستخدمان سوى طلاء المناكير باللون الوردي الفاتح أو النيود بتدرجاته كافة. انطلاقاً من ذلك، بعد زواجها من الأمير هاري، استغنت ميغان ماركل كلياً عن ألوان المناكير الداكنة، التي كانت تعتمدها في غالبية إطلالاتها السابقة.


المناكير التي استخدمته ميغان ماركل في زفافها
في يوم زفافها، استخدمت ميغان ماركل المناكير المفضّل لدى الملكة إليزابيت، التي اعتمدته في عام 1989، عندما كانت تتجول في شوارع لندن، وهو Essie’s Ballet Slippers ذو اللون الوردي الشاحب. وبفضل استخدام العائلة المالكة البريطانية لماركة Essie، فقد أصبحت العلامة التجارية الأكثر مبيعاً في المملكة المتحدة، فهي "المناكير الوحيد الذي تستخدمه جلالة الملكة". لكن في النهاية، تعتبر ميغان ماركل أن استخدام المناكير النيود وذي الألوان الفاتحة هو إحدى أسهل القواعد الملكية التي باستطاعتها التعوّد عليها.

 

 

تابعي أيضاً:

المناكير الملوّن... اختاريه وفق لون بشرتك

مناكير الفرانش تحقق عودة قوية هذا الموسم

موديلات أظافر مستوحاة من النجمات العالميات

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X