جمال /عطور

هذا ما يقوله عطرك عنك...اكتشفي طبيعة شخصيتك

عطرك يوضح طبيعتك
روائح تكشف الكثير عنك
عطرك يزيد تأثيرك
نغمات العطور
اختيارك للعطر له تأثير كبير
عطرك يكشف شخصيتك

عندما تقصدين مكاناً ما، أكان اجتماعاً مهماً أو سهرة مع الأصدقاء أو عشاءً خاصاً مع الشريك... فإن العطر الخاص بك يدخل قبلك أحياناً ويملأ أرجاء المكان. لكن، ما الذي يقوله عطرك عنك؟ في الحقيقة واعتماداً على Spritz du jour، فإن عطرك يقول الكثير عنك ويكشف عن طبيعة شخصيتك.
إليك المزيد عن هذا الموضوع في ما يلي...

عطور الفاكهة
إذا كنت تميلين الى استخدام العطور التي تعتمد في تركيبتها على نغمات الفاكهة، فبذلك أنت تعطين انطباعاً لدى الآخرين بأنك تمتلكين شخصية مرحة وعفوية ومحبة للمغامرات والسفر والرحلات، مما يجعل التقرب منك أكثر سلاسة وسهولة.


العطور الخشبية
خشب الأرز، خشب الصندل، أخشاب جوز الهند... كلها روائح فخمة وثقيلة، ومن خلال استخدامك للعطور التي تتركز على الروائح الخشبية، تثبتين عشقك للطبيعة وابتعادك عن كل ما هو مصطنع، كما أن هذه الروائح تزيد تأثيرك في كل من تلتقين بهم.


الروائح الشرقية
إذا كنت تختارين دائماً العطور ذات الروائح الشرقية، فهذا أفضل تعبير عن شخصيتك الكلاسيكية والقوية، والواثقة من نفسها، كذلك تثبتين أنك تتخذين قراراتك بنفسك من دون أن تتأثري بالآخرين، مما يزيد من احترام المحيطين بك وتقديرهم لك.


عطور الفانيليا
تعد الفانيليا إحدى الروائح الأنثوية بامتياز، لذلك عندما تستخدمين العطور التي تعتمد في تركيبتها على رائحة الفانيليا، فأنت تبرزين بذلك أنوثتك وتوحين بامتلاكك شخصية مثيرة ذات سلطة كبيرة على الرجل، كما تعطين انطباعاً بميلك الى كل ما هو عصري ولافت للنظر.

 

تابعي أيضاً

عطور الفاكهة تنعش صيفك

عطور تجدد حيويتك هذا الصيف

كيف تحددين هويتك العطرية: الفاكهة ، الورود أو الاخشاب؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X