جمال /عطور

عطور ستجعل أوقاتك رومانسية برفقة الشريك

المسك يوقد المشاعر
نغمات عطور لأوقات رومانسية
نغمات عطور رومانسية
نغمات الورود

تؤدي العطور دوراً بارزاً في علاقة المرأة بالرجل، فهي تساهم في أحيان كثيرة، في تحسين العلاقة بينهما وإشعال شرارة الحب مجدداً في قلبيهما. لذلك، سنعرفك في هذا المقال الى أبرز نغمات العطور التي تمتلك تأثيراً كبيراً في جعل أوقاتك أكثر رومنسية برفقة الشريك.

المسك: يتمتع المسك برائحة قوية نفاذة تساهم في القضاء على التوتر والتخفيف من الخجل. بالتالي، هو يعد من الروائح المثالية لاستخدامها عند حضورك عشاء رومانسياً مع الشريك، بالتالي فتّشي عن عطر يشتمل في تركيبته على المسك في شكل أساسي، مما سيعزز لديكما الشعور بالارتياح والمودة.

 

المسك يوقد المشاعر


الورود: تتميز الورود برائحتها الذكية، التي ستشدّ الشريك إليك ما أن يشتمّ رائحتك، فالورود تتغلغل داخل مسامات البشرة وتمنحك رائحة عطرة وآخاذة، بحيث لا يمكن للشريك مقاومتها، مما سيجعل أوقاتكما أكثر حرارة وعاطفة. لذلك، إن كنت تحضّرين لسهرة رومانسية برفقة الحبيب، اختاري عطراً يتركز على رائحة الورود المنعشة.

الورود تشد الشريك


اللافندر: في أحيان كثيرة، تواجهين العديد من المشاكل مع الشريك، فتصاب علاقتكما بالفتور والملل، فتصبحين عندها بحاجة الى ما يوقدها ويشعل نار الحب من جديد. في هذه الحالة، يعدّ اللافندر مثالياً للتخلص من ذلك كله، لذلك لا تترددي أبداً في استخدام العطور التي تشتمل في تركيبتها على رائحة اللافندر، فالشريك عندها لن يستطيع مقاومة رائحتك، وسيشعر بالحنين إليك مجدداً. فضلاً عن ذلك، يساهم اللافندر في القضاء على التعب والجهد اللذين تعانين منهما خلال يومك.

اللافندر يبعد الملل


الياسمين: يُعتبر الياسمين إحدى الروائح المهدئة، التي تمنح الدفء وتعزز الراحة النفسية، لذلك نجده يدخل في تركيبة العديد من العطور العالمية. لذلك، إذا كنت على موعد رومانسي مع الشريك، لا تترددي في استخدام عطر يعتمد في تركيبته على رائحة الياسمين، فهو بالتأكيد سيمنح الشريك الهدوء ويُشعره بالحنان والعاطفة الكامنين في داخلك، إضافة الى أنه يعزز الحب بينكما ويشعل الأحاسيس.

 

تابعي أيضاً

عطور جذابة لنفحة رومانسية عذبة

كيف تحددين هويتك العطرية: الفاكهة ، الورود أو الاخشاب؟

عطور: أتقني لعبة انتقاء العطر وتطبيقه

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X