أزياء /إطلالة النجمات

إطلالات مميزة من النجمات ومدونات الموضة بدرجة البيبي بلو

وعد
نهى نبيل
شهد البلان بفستان من البيبي بلو
درة
لارا إسكندر
هند صبري
مريم سعيد بفستان من مرمر حليم بدرجة البيبي بلو
نادين نجيم
أسماء شريف منير
جسيكا قهواتي من مهند كوجاك
مودل روز

ظهرت درجات الباستيل بشكل كبير في السنوات الأخيرة بعالم الموضة، وكانت اختيار العديد من النجمات والفاشنيستات، وأساسًا لأي إطلالة صيفية مبهجة، فلم يخلُ دولاب أي فتاة من قطع بهذه الألوان. وبنظرة أكثر قربًا، وجدنا درجة البيبي بلو "اللبني" الفاتح تسود معظم القطع الأنيقة، التي ظهرت بها النجمات بتصاميم مختلفة تناسب كل الأوقات.

بتنسيق مميز مع البنطلون الأبيض عالي الخصر الواسع، ظهرت نجمة ستار أكاديمي لارا اسكندر بتوب فيلفت بلون بيبي بلو، لـ إطلالة كاجوال تناسب كل الأوقات، ولكنها تحتاج حذاء بـ كعب عال سواء كان سنيكرز بكعب سري، أو كعب سميك، لتكتمل الطلة.

حتى في تصاميم القفاطين المغربية جذب هذا اللون المصممين والنجمات على السواء ، إذ ظهرت النجمة هند صبري، بقفطان مميز، مع تطريزات ذهبية، وهو من الألوان التي تناسب البيبي بلو كثيرًا، علمًا أنه في العادة يتم تنسيقه مع درجات الميتاليك .

كما اختارت خبيرة المكياج أسماء منير، ابنة الفنان شريف منير، فستانًا قصيرًا ، مع جاكيت متوسط الطول، واختارت معه حذاء ميتالك فضي اللون.

ظهرت الإعلامية شهد البلان بدرجة أكثر وضوحًا أقرب إلى الأزرق، تناسب لون بشرتها ، إذ ارتدت فستانًا متوسط الطول (ميدي) ضيقًا، يبرز رشاقتها، و اختارت أن تكمل الإطلالة بألوان الباستيل الناعمة، كالحذاء النيود المثلثي من الأمام.

وبدرجة فاتحة جدًا، اختارته النجمة نادين نجيم، بكل جرأة، بفستان مخملي ناعم، مهدول الأكتاف طويل، مع تطريزات ذهبية و حذاء ذهبي، أو نيود. خيار أنيق يناسب سهراتك الليلية البسيطة.

مريم سعيد كانت تألقت باللون اللبني على السجادة الحمراء، بفستان مصنوع من خامة التول من تصميم مرمر حليم، مع الكتف المهدولة، ونسقت معه كلتش ميتالك فضيًا، بينما اختارت جسيكا قهواتي اللؤلؤ الأبيض ليزين فستانها السواريه، من توقيع مهند كوجاك، و لم تتخل عن الميتاليك عند انتقائها الحذاء وإكسسوار الأذن.

كما اختارت النجمة السعودية وعد هذا اللون الناعم لإطلالتها على مسرح المفتاحة ضمن حفلات صيف أبها في السعودية، وهو من الألوان التي لطالما اختارتها وعد حيث نراها تعشق تدرجات الأزرق وكثيرا ما تختارها لإطلالاتها.

وتألقت وعد بفستان ناعم التصميم وطويل بأكمام منسدلة طويلة، ومكياج قوي يليق ببشرتها السمراء المميزة مع رفعة شعرمتوسطة الارتفاع انسدل منها شعرها على طريقة الريترو.

إليك بهذا الألبوم أبرز إطلالات النجمات بدرجة البيبي بلو.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X