هذا ما حدث لراشد الماجد في ليلة الـ27 من يوليو

راشد الماجد
راشد الماجد
راشد الماجد
3 صور

يتسابق رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" على متابعة محبيهم من الفنانين، ليرصدوا تحركاتهم الفنية وأنشطتهم الغنائية، ومع هذا التسابق تصدر وسم #ميلاد_الزعيم_راشد_الماجد مدونة تويتر، وذلك بمناسبة يوم ميلاده الذي يصادف الـ27 من يوليو، وانهالت التغريدات بالوسم الذي وصل للترند، حيث انهمر الكثير من التغريدات لتهنئة راشد بهذا اليوم السعيد.

وقد حرص الكثير من الذين عاصروه في بداياته على عرض صور جمعتهم معه، بالإضافة إلى التغريدات التي تحمل في مضمونها كلمات أغنياته، معبرين فيها عن إخلاصهم له، داعمين بذلك صولاته وجولاته.
وعلى مدى أكثر من 5 عقود شهدت ميلاد الفنان راشد الماجد، منذ عام 1969، حين صنع لنفسه اسمًا ورسم خارطة فنية بزغ فيها للنجومية، ليترنم على مدى أكثر من 30 عامًا بصوته، ناثرًا أعماله الفنية على جماهيره، واضعًا لوحة غنائية ليُسعِدَ بها محبيه في الوطن العربي.

ويتمتع راشد بإحساسه العالي الذي بَرَعَ في إيصاله للمستمع، حتى خاض غمار المشاركة في الحفلات الغنائية بالسعودية، والتي كان آخرها حفلات العيد في جدة، حيث تغنَّى منفردًا على مسرح الصالة المغطاة على مدى 4 ساعات طربيَّة.
ويعد من أكثر فناني الخليج الذين تغنُّوا بالأعمال المنفردة، وذلك عند طرحها عبر قناته على اليوتيوب، مؤكدًا وجوده المستمر على الساحة الغنائية، وبرغم طرحه أكثر من 25 ألبومًا غنائيًّا في مسيرته الفنيه، حيث كان آخر ألبوم له في عام 2013، والذي حمل عنوان "مصيبة"، فإن راشد أكد لـ"سيدتي" أنه بصدد تحضير ألبوم غنائي قادم، مشيرًا إلى أن معظم الأعمال الغنائية اليوم أصبحت منفردة، مؤكدًا أن الجمهور المتذوق يختار الأغنية المفضَّلة له.
يشار إلى أن راشد طرح مؤخرًا أغنية ثلاثية جمعته مع الفنانَيْن ماجد المهندس ووليد الشامي، بعنوان "أنا أنا"، والتي صُوِّرَت بطريقة الفيديو كليب، وتعد من أحدث أعماله الغنائية التي أطلقها مؤخرًا.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"