أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

شاهد.. رقصة كيكي بطريقة الكلبة سوبرا

أصبحت أغنية «In My Feelings» المعروفة باسم «كيكي» تمثل تحدياً للرقص الذي أصبح سريع الانتشار بين الشباب على مستوى العالم، قد انتقلت هذه الرقصة الآن إلى مملكة الحيوانات.
وبحسب موقع «ديلي ميل» شارك أصحاب Unstoppable K9، وهي منشأه لتربية وتدريب الكلاب في مانفيل بتكساس شريط فيديو للكلبة «سوبرا» التي ترقص على نغمة أغنية كيكي؛ حيث تظهر مهارتها في الرقص مع كلمات الأغنية.
تظهر «سوبرا»، البالغة من العمر سبع سنوات، في شريط فيديو، وهي تمشي على رجليها الخلفيتين، بينما تتحرك السيارة على جانبيها.

وقالت «جوزمان» مالكة الكلبة «سوبرا» إن اللقطة الخاصة بالسكوتر أخذت على وجه الخصوص تدريباً من 6 إلى 7 أشهر، والآن تريد أن تركب الاسكوتر طوال الوقت؛ «إنها تحب ذلك».
أولاً، إنها تمشي مستقيمة على ساقيها الخلفيتين، مواكبة للسيارة في وضع مثالي، ثم تهبط بهدوء على أرجلها الأربعة؛ لتأتي على سكوتر أخضر فتمسك بيديها الأماميتين في الأسكوتر، ونرى رجليها الخلفيتين واحدة على الأسكوتر والأخرى تدفعه.
فنراها تتحرك على كلمات الأغنية وهي في كامل تألقها، فلكل مقطع من الأغنية حركة تقوم بها «سوبرا»، كما هو واضح بالفيديو.
انضمت سوبرا الآن رسمياً إلى صفوف المشاهير الذين لعبوا دور البطولة في إصداراتهم الخاصة من أغنية «In My Feelings Challenge» المشهورة برقصة الكيكي.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X