فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ديمي لوفاتو في أول تصريح لها بعد أزمتها .. ماذا قالت

ديمي لوفاتو
ديمي لوفاتو
ديمي لوفاتو

في أول تصريح لها بعد تحسن حالتها الصحية أعربت النجمة  ديمي لوفاتو Demi Lovato في بيان مقتضب عن سعادتها كونها لا تزال على قيد الحياة وانها مستعدة للعودة إلى مركز إعادة التأهيل مباشرة بعد خروجها من المستشفى .

وكان المتحدث الرسمي باسمها طمأن معجبيها عن تحسن طرأ على صحتها وقال لموقع  مجلة  Variety  :" ديمي أفاقت وحالتها الصحية تتحسن ، وتود أسرتها شكر كل محبيها على مساندتهم لها ".

يشار الى أن مغنية البوب ديمي لوفاتو نقلت إلى مستشفى في لوس أنجلوس للاشتباه بتناولها جرعة زائدة من المخدرات.

ديمي لوفاتو في المستشفى بسبب جرعة زائدة من المخ  

وكانت شرطة لوس أنجلوس سارعت يوم الثلاثاء إلى منزل لوفاتو بعد الكشف عن حالة طوارئ طبية في هوليود هيلز، حيث تعيش.

وأفادت تقارير نشرها موقع "تي.أم .زد" لأخبار المشاهير أنه تم إعطاء لوفاتو عقار نلوكسن الذي يعالج الجرعات الزائدة من المخدرات، بعد الاشتباه في تعاطيها الهيروين.

وتصدرت النجمة العالمية عناوين الأخبار، بعد أن نُقلت إلى مستشفى في لوس أنجلوس للاشتباه بتناولها جرعة زائدة من المخدرات وأفادت تقارير عالمية أنّ ديمي رفضت أن تخبر رجال الإسعاف عن اسم المخدر الذي كانت تتعاطاه.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالحادثة التي تعرضت لها ديمي، وقدّم العديد من محبيها ونجوم العالم الدعم لها، مثل النجمة العالمية أريانا غراندي Ariana Grande التي عبّرت عن حبها لها،والإعلامية إلين ديجينريس Ellen DeGeneres التي قالت إنّ الخبر كسر قلبها، وأنها تكن لها ولعائلتها كل الحب، والنجمة كايتي بيري Katy Perry وزميلتها ليدي غاغا Lady Gaga اللتان طالبتا الجميع بدعمها في هذه الظروف، إضافة إلى نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان Kim Kardashian التي قدّمت الدعاء لها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X