عروس سيدتي /الحب والرومانسية

كيف تتعاملين مع شريكك من برج الأسد؟

التعامل مع الشريك
علاقات عاطفية
حب بين الشريكين
شريك برج الأسد
شريكان يوم الزفاف

الرجل برج الأسد يتمتع بالكثير من الصفات المميزة، ولكنها تحتاج لبعض الذكاء من الزوجة، لكي تمشي بخطوة واثقة على طريق السعادة بحياتك الزوجية، إذ يتمتع صاحب هذا البرج بالشخصية القيادية والقوية، وهي التي تبحث عنها غالبية النساء، كما أنه ناري، أي كثير النشاط والحركة، محب للحياة والتجوال والسفر، وسريع البديهة، كما يحظى بشعبية كبيرة ممن حوله.

مفاتيح التعامل مع شريكك برج الأسد

- عليك أن تفهمي أنه يحب السيطرة كثيرا، لهذا اتركي له المساحة ليفعل ذلك، ولا يعني ذلك أن تلغي شخصيتك، لكن بإمكانك أن تشعريه دائما أنه من يقود الأمور، ووكلي له الأعمال.

- حاولي قدر الإمكان الابتعاد عن انتقاده بشكل واضح وصريح، فقوة شخصيته لا تسمح له بذلك، فعندما لا يعجبك أمر، فلما لا تخبرينه وكأنك تعرضين عليه أفكارك؟

- الدراما جزء من حياة برج الأسد، وهذا الأمر ليس سلبيا كما تتصورين، فيمكنك أن تنظري لنصف الكوب الآخر، وهذا يعني أجواء رومانسية حالمة تملأ حياتك، بالإضافة إلى الهدايا والشعور بالامتنان المتبادل.

- التعليقات الكثيرة على كل الأمور هي عادة تتصف بها كثير من النساء، لكن احذري عزيزتي إن كان لديك مثل هذه العادة، خاصة إن كانت تعليقاتك سلبية، فالرجل برج الأسد يحب الطبيعية، ويحب البساطة، لهذا هو لا يهتم كثيرا بتفاصيل يجدها في نظره غير مهمة، لكي لا تعيق حياته.

- التجديد، بشكل عام يرغب به كل رجل، وهو أساسي في الحياة الزوجية ليكسر الملل، لذلك احرصي على ان يكون التجدد وكسر الروتين هو سمة حياتك، كتغيير ديكورات المنزل باستمرار، وتغير شكلك، وتغير وجهات السفر، وغيرها من الأمور.

- كوني صريحة دائما وواضحة، فرجل برج الأسد، ولأنه قيادي وذو شخصية قوية، فهو يتمتع بالوضوح، ويفضل أن تكون شريكته كذلك، حتى لا تكثر المشاكل بينكما.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X