فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أحمد حلمي يغادر ماراثون أفلام عيد الأضحى وتصوير فيلمه الجديد مؤجّل

أحمد حلمي
أحمد حلمي
أحمد حلمي
أحمد حلمي
منة شلبي
أحمد حلمي
أحمد حلمي

غادر الفنان أحمد حلمي رسميا منافسات موسم أفلام عيد الأضحى، رغم تواجده حاليا بدولة رومانيا، للانتهاء من تجهيزات تصوير فيلم الجديد. وعلم "سيدتي نت" أن تصوير الفيلم سيتم تأجيله لما بعد انتهاء الموسم، بسبب عدم تعاقد الشركة المنتجة مع بقية أبطال الفيلم، وعدم الانتهاء من كتابة السيناريو كاملا.



الفيلم، الذي لا يحمل عنوانا حتى اللحظة، من تأليف الكاتب عبد الرحيم كمال وإخراج خالد مرعي، وتم تسليم نصف أحداثه فقط على أمل استكمال كتابة بقية الفيلم أثناء التصوير، وأعلن أن الفنانة منة شلبي وافقت على دعم حلمي والسفر معه إلى رومانيا لتصوير الفيلم في أقل من 30 يوما، حتى يتمكن من اللحاق بموسم أفلام عيد الأضحى، ولكن من الواضح أن العديد من الأزمات تسببت بعدم بدء التصوير وعودة حلمي إلى القاهرة، واتخاذ قرار بمراجعة الأسماء المرشحة لتقديم أدوار البطولة والتعاقد معها أولا، على أن يتم التصوير بعد إجازة العيد.



يذكر أن عددا كبيرا من النجوم غادر منافسات أفلام عيد الأضحى مؤخرا، منهم النجم أحمد السقا والفنانة منى زكي، بعد تأجيل تصوير فيلم "3 شهور"، والفنان آسر ياسين بعد قرار الشركة المنتجة بتأجيل عرض فيلم "تراب الماس"، ولا يزال موقف الفنان يوسف الشريف معلقا، حيث لم تحسم الشركة المنتجة قرارها بخصوص عرض فيلمه الأخير "بني آدم".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X