أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

تعرفي إلى سبعة من أفضل تطبيقات الآيفون

تطبيق Single origin
تطبيق Truffle لمحبي الأطعمة والطهي
هذا التطبيق لمحبي المشاركة في الدردشات الجماعية
تطبيق Single origin سينال اعجاب عشاق القهوة
صناعة الموسيقى لم تعد شاقة مع تطبيق Garageband
شركة آبل إحدى الشركات الرائدة في عالم الإلكترونيات
تطبيق مذهل للمصممين والمصورين
يتيح تطبيق Truffle مشاركة الآراء والتقييمات للمطاعم
تطبيق Boulevard AR

لاشك أن التطبيقات أصبحت جزأ لا يتجزأ في حياتنا اليومية، فليست مقتصرة على اللعب والترفية بل شملت العديد من جوانب حياتنا التعليمية والتنظيمية وغيرها، وشركة "آبل" إحدى الشركات الرائدة في تصنيع الإلكترونيات والهواتف الذكية، والتي أصبحت منتجاتها وتطبيقات الايفون منتشرة بشكل كبير حول العالم، إلا أنّه في المقابل انتشرت صناعة التطبيقات إلى الحد الذي أصبحنا لا نميّز فيه، أياً منها قد يعود علينا بفائدة ملموسة.

هنا نستعرض بعض من أفضل تطبيقات الآيفون لهذا العام والتي ننصح بتحميلها وتجربتها.
1- تطبيق "Boulevard AR"
إذا كنتِ من محبين الأعمال الفنية فمن المؤكد أن العديد من اللوحات قد أبهرتك عند زيارتك لأحد المعارض الفنية أو صفحات الشبكة العنكبوتية إلا أنّك لم تتمكنين من شرائها، هذا التطبيق يتيح لك جلب الأعمال الفنية التي تريدين إلى غرفتك الخاصة دون القيام بسرقتها على أية حال!، وذلك من خلال تقنية الواقع المعزز لتستمتعين برؤية تفاصيلها الدقيقة على مهل، مقابل مبلغ بسيط يتطلبه التطبيق وهو 2،99 دولار.

2- تطبيق "Single origin"
لاشك أنّ القهوة هي معشوقة الملايين ولن أبالغ إن قلت المليارات من الأشخاص، هذا التطبيق سيفيدك ويضيف لك إذا كنت من محبين هذه السمراء الفاتنة، حيث يُقدم العديد من وصفات تحضير القهوة من جميع أنحاء العالم، حتى تتمكنين من تحضيرها بنفسك خطوة بخطوة بشكل مجاني.

3- تطبيق "Truffle"
إذا كنتِ من محبين تجربة الأطعمة المختلفة، أو كنتِ من الطهاة والبارعين في إعداد الأطباق المتنوعة فهذا التطبيق بمثابة تجمع لمحبي الطعام حول العالم، حيث يتشاركون أسماء الأطعمة التي نالت على إعجابهم وطرق تحضيرها، بالإضافة إلى المطاعم التي قاموا بزيارتها وآراؤهم وتقييماتهم، التطبيق متوفر بصيغة مجانية.

4- تطبيق "Groupme"
إذا كنتِ ممكن يشاركنّ في الكثير من الدردشات الجماعية، فإنّ هذا التطبيق سيفيدك حتماً، بحيث يُمكنكِ من تسمية مجموعاتك وتعيين الصور الرمزية وحفظ الصور ومقاطع الفيديو في تلك الدردشات للرجوع إليها لاحقاً، لذا فهذا التطبيق هو أداة ممتازة للتواصل الفوري ومتاح بشكل مجاني.

5- تطبيق "Canva"
تطبيق مذهل يقدم للمصممين ومحبين الصور والجرافيك باقة من الأدوات والقوالب والتأثيرات والخطوط والألوان، المجانية القابلة للتحرير والتي تمكنهم من إخراج بعض الأفكار والصور الرائعة أو بطاقات التهنئة وحتى بعض البطاقات "في مجال الأعمال" والشعارات والعروض التقديمية، كما يتميز هذا التطبيق الثري ببساطة واجهته وخيارات التحرير فيه.

6- تطبيق "JigSpace"
تطبيق تعليمي يزودنا بمجموعة من المعلومات بصيغة أشكال ثلاثية الأبعاد، حيث يمكنك من رؤية آلية عمل بعض أعضاء الجسد البشري والأجهزة الإلكترونية أو الكواكب أو غيرها، بدقة عالية من خلال رسوم توضيحية تستند على تقنية الواقع المعزز ويمكنك الاقتراب منها ولمسها، لذا فهو يقدم للمستخدم تجربة تعليمية فريدة من نوعها بشكل مجاني.

7- تطبيق " Garageband"
صناعة الموسيقى في عالمنا اليوم لم تعد بالأمر الشاق، فهذا التطبيق بمثابة استوديو موسيقي متكامل، فهو يحتوي على مكتبة موسيقية ضخمة تُمكنك الاختيار من أيٍ منها والبدء بالتسجيل، كما يتيح توريد الملفات الصوتية من جهازك وإضافة بعض التعديلات والتأثيرات عليها، كل ذلك بشكل مجاني.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X