فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بعد معاناة جدتها وأمها: هنا الزاهد تنضم إلى قائمة نجمات "محاربات السرطان"

هنا الزاهد
هنا الزاهد في مستشفى بهية
هنا الزاهد
هنا الزاهد في مستشفى بهية
هنا الزاهد
هنا الزاهد في مستشفى بهية
هنا الزاهد
هنا الزاهد في مستشفى بهية
هنا الزاهد

انضمت الفنانة هنا الزاهد إلى قائمة النجمات الداعمات لجهود مستشفى بهية الخيرية المتخصصة في علاج أورام الثدي بالمجان. وأكدت استعدادها الكامل لتقديم الدعم النفسي والمعنوي لمحاربات السرطان، اللاتي وصفتهن بالقوة والشجاعة، ودعت جميع العاملين في الوسط الفني إلى دعمهن في مشوارهن نحو الشفاء من هذا المرض اللعين.

انفصال والدة هنا الزاهد عن زوجها الفنان طلعت زكريا

وقالت الزاهد، أثناء زيارة إلى مستشفى بهية "للكشف المبكر وعلاج سرطان الثدي" أنها تأتي من خلفية واعية لخطورة هذا المرض، حيث أن لديها ذكريات لجدتها التي عانت من المرض الذي تسبب في إزالتها للثدي وتدهور حالتها الصحية، كما شرحت الزاهد أنها عاصرت تجربة حقيقية خلال تواجدها بجانب والدتها التي خاضت الكشف والفحوصات، للتأكد من أنها لا تعاني من المرض الذي تحمله جينات العائلة.
وأشارت إلى أنها تتمنى أن يتم إنشاء مئات المستشفيات مثل بهية في جميع المحافظات المصرية، وأثنت على مجهود المؤسسة للقضاء على قوائم الانتظار، من أجل علاج عدد أكبر من المرضى.

هنا الزاهد: لهذا السبب وصفني عادل إمام بالـ«عفريتة»

يذكر أن مستشفى بهية تحظى برعاية خاصة من نجمات الفن المصري، وتقدم سنويّاً عددا من سفيرات النوايا الحسنة للمساعدة في جمع التبرعات والتوعية بمخاطر المرض وأهمية الكشف المبكر، تتقدمهن النجمة منى زكي والفنانة ليلى علوي، كما قدمت التونسية هند صبري الكثير من الدعم للمستشفى.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X