فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شيرين رضا تجري استفتاء عن أفضل أدوارها على الـ "فيس بوك"

شيرين رضا
شيرين رضا
صورة لتدوينة شيرين رضا على فيسبوك وهي تعرض مجمل أعمالها
شيرين رضا
شيرين رضا
شيرين رضا
شيرين رضا
شيرين رضا

أجرت الفنانة شيرين رضا استفتاء على صفحتها الرسمية على الفيسبوك عن أفضل الأعمال التي قامت ببطولتها مستعينة بصور شخصياتها التي أدتها على مدار تاريخها الفني مستعينة بمتابعيها ومستشيرة إياهم عن أحب الأدوار لديها.

ونشرت شيرين صورة مجمعة لمجمل أعمالها معلقة عليها: «كل شخصية في الشخصيات اللي في الصورة كان ليها شكل وشخصية وحالة مختلفة جداً.. يا تري إيه أكتر الشخصيات اللي حبيتوها؟! #شيرين_رضا».

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وانبرى جيش شيرين رضا من متابعيها ومحبيها ليخبروها عن رأيهم في مجمل أعمالها وأيها حاز إعجابهم؛ حيث علق متابع: «كلهم لأنك مميزة في الشر بتخوفيني وفي الطيبة بكون عاوزة أرزعك قلم أفوقك عشان تجمدي شوية. وفي الحزن يا ساتر بتجبيلي اكتئاب. وفي الدلع أووووووه يا جمالة يبقى أنت مميزة وإحساسك بيوصلني أوي». وعلقت متابعة: «أنت تحفة في كل الأدوار ومقنعة جدا وأستاذة أداء متميز. وحقيقة أنت فنانة أنتظر أعمالك بشغف لأنها بتقول حاجة وهو المطلوب.. كل ده وكمان جميلة». وعلقت متابعة أخرى: «دور صافي في حجر جهنم من أجمل الأدوار في تاريخ السينما المصرية»، وعلقت متابع آخر: «أنا أكتر 3 عجبوني بجد: ديجا، وملك البدراوي، وصافي».

يذكر أنّ آخر أعمال شيرين رضا السينمائية فيلم «فوتوكوبي» تأليف هيثم دبور، وإخراج تامر عشري، وبطولة محمود حميدة وآخرين. كما كان مسلسل «لدينا أقوال أخرى» الذي عرض في رمضان الماضي آخر أعمالها الدرامية، وهو بطولة يسرا، ونجلاء بدر، وأحمد حاتم، وتأليف أمين جمال، وإخراج محمد علي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X