أزياء /للرجل

بدل رجالية عصرية من وحي المشاهير

Damien Lewis دامين لويس
Paul Rudd بول ريد
Max Greenfield ماكس غرين فيلد
Michael B. Jordan مايكل بي جوردان
Eddie Redmayne إيدي ريدمايني
Justin Bieber جاستن بيبر
Justin Timberlake جاستن تمبيرلك
Chris Evans كريس إيفان
Ryan Gosling ريان غوسلينج
Prince Harry الأمير هاري

بالرغم من أن الأسود -كما يقولون- هو ملك الألوان لاسيما فيما يتعلق بـ البدل الرجالية، إلا أنه مؤخرًا لم يعد هو الخيار الأول لدى نجوم العالم، فأصبحنا نجد الكثير من الألوان الأخرى على السجادة الحمراء، كلها أناقة وجاذبية.

الكحلي تربع على عرش الموضة في السنوات الأخيرة، في عالم البدل الرجالية، ظهر به الكثير من النجوم في المهرجانات الكبيرة، باختلاف التصاميم، ودرجات اللون، كالنجم Ryan Gosling ريان غوسلينغ بالبدلة باللون الكحلي الزهري، بالبنطلون ال slim منخفض الخصر، ونسق معها قميصًا أبيض كلاسيكيًا، وربطة عنق باللون الرائج بدرجة البيبي، وجاءت البدلة مميزة خاصة بتفصيلة الجيب الإضافي عند أحد جانبي الجاكيت، كما أن اللون كان مثاليًا لبشرة رايان.

وبشكل أكثر رسمية، ظهر الأمير البريطاني هاري، ببدلة بالأنسجة القطنية بدرجات الكحلي الداكنة ، مع ربطة عنق عريضة قليلًا، تليق بالمناسبات الهامة الرسمية، والتي يعتمدها عادة رجال السياسة، مع خطوط بسيطة تكاد تكون غير ملحوظة بدرجة أزرق فاتح .

وفي المقابل، ظهر العالمي Justin Timberlake جاستن تمبيرلك بتوكسيدو كحلي اللون بخامة الستان الناعم، مع ياقة باللون الأسود الفيلفت، وربطة عنق الفراشة، وحذاء من خامة الفيلفت أيضًا، لإطلالة تجمع بين الرسمية والجاذبية، كما تبدو لحفلات الزفاف.

لفتتنا كذلك البدلة باللون البني من النجم Michael B. Jordan مايكل بي جوردان، بتصميم أزرار ال warp التي تناسب الرجل القصير، إذ تمنحه مظهرًا أكثر رشاقة، لكنها لا تناسب الرجل صاحب "الكرش"، كما جاء اختيار ربطة العنق البنية موفقًا لإطلالة أكثر حيادية بسيطة.

بمظهر أكثر جنونية، اختار الممثل العالمي Chris Evans كريس إيفان بدلة غير متناسقة الألوان، عبارة عن جاكيت وبنطلون باللون الرمادي بدرجة مختلفة ، مع حذاء وقميص أسود، وربطة عنق مزركشة أساسها اللون الرمادي، وتصلح هذه البدل لمناسبات النهار بشكل كبير، والمناسبات العادية.

بدرجة البني الداكن ظهر النجم Paul Rudd بول ريد بتنسيق مميز للبدلة، مع القميص البيبي بلو، وربطة العنق السومون، وجاء تصميم الجاكيت قصيرًا قليلًا، يناسب الرجل الذي يتمتع بجسد رشيق، كما يمكن لهذه البدلة أن تناسب زفاف صديقك المقرب، أو حفلًا عائليًا رسميًا، أو أن ترتدي الجاكيت وحدها مع الجينز الكاجوال.

إليك بهذا الألبوم إطلالات غير تقليدية توضح لك طريقة ارتداء البدل الملونة من وحي النجوم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X