فن ومشاهير /مشاهير العالم

كيف علّقت ميغان ماركل على خطوبة بريانكا شوبرا ونيك جوناس؟

بريانكا شوبرا ونيك جوناس
ميغان ماركل وبريانكا شوبرا ونيك جوناس

كشف موقع Eonline أن النجمة العالمية بريانكا شوبرا Priyanka Chopra حصلت على موافقة صديقتها المقربة دوقة ساسكس ميغان ماركل Meghan Markle، على خطوبتها من المُغنّي العالمي نيك جوناس Nick Jonas الذي تقدّم بطلبه الأسبوع الماضي في لندن، خلال احتفال بذكرى يوم ميلادها الـ 36.

خطوبة بريانكا شوبرا ونيك جوناس
 

وذكرت مصادر لموقع Eonline أن ماركل متحمسة جداً لخطوبة صديقتها، وأعطت موافقتها "الملكية"، معتبرة أن الاثنين يشكلان ثنائياً رائعاً.
وناس وشوبرا ظهرا علناً للمرّة الأولى كأصدقاء في حفل "ميت غالا" 2017، وبرّرا حُضورهما الحفل سويّاً بأنّهما كانا يرتديان ملابس من علامة "رالف لوران"، فكان من المُمتع لهما أن يحضرا حفل الأزياء برفقة بعضهما البعض.

بريانكا شوبرا مع نيك جوناس علنًا... والصور تؤكد العلاقة بينهما!

وفي أيار (مايو) من الشهر الماضي، بدأ الحبيبان بالمواعدة علنيّاً، لتتطوّر الأمور بينهما، ويُعرّف نيك حبيبته بريانكا على أفراد عائلته، عندما دعاها لمُرافقته في حفل زفاف ابنة خالته.
وفي الثاني والعشرين من شهر حزيران (يونيو) الماضي، سافر الحبيبان سويّاً إلى موطن شوبرا الأصلي في الهند، والتقى نيك بوالدتها "مادهو"، ليُتوّج حُبّهما في الأسبوع الماضي بخطوبتهما.
يشار الى أنه من المتوقَّع أن يُقيم الأمير هاري Prince Harry وميغان ماركل في منزل "أديلايد" الريفي بـ"وندسور". المنزل، جزء من حديقة ملكيَّة خاصَّة تمتدُّ على 655 فدَّانًا، وهو يبعد بضع دقائق سيرًا على الأقدام من قلعة "وندسور"، حيث تزوَّج الثنائي في 19 مايو/ أيار 2018. ويُفترض وجود سبعة مداخل ومخارج لقلعة "وندسور"، ممَّا يمكن الزوجين أن يتنقلا كما يحلو لهما، بعيدًا من عدسات الكاميرات والمتطفلين.

علاقة بريانكا شوبرا ونيك جونس إلى العلن وهذا موعد الخطوبة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X