أزياء /إطلالة النجمات

لماذا تدرجات الأزرق والفيروزي خيار فساتين إليسا؟

إليسا في إطلالة شتوية
إليسا تتألق بإطلالة باللون الأزرق الداكن
تنسيق ناعم يجمع الفيروزي مع الأسود
الأزرق دائماً اختيار إليسا
اليسا وإطلالة ساحرة بفستان طويل باللون الأزرق
إليسا خلال إحدى رحلاتها
إليسا وإطلالة مميزة بفستان بتدرجات مختلفة من اللون الأزرق
إطلالة إليسا خلال برنامج كل يوم
إطلالة إليسا في برنامج ذا فويس
الأزرق بدرجاته دائماً اختيارها
غلاف الألبوم الجديد لإليسا
درجات من الأزرق الداكن

عندما تختار نجمة بحجم إليسا إطلالة لتظهر بها على غلاف ألبوم جديد، لا يكون الأمر سهلاً، فكل تفصيلة صغيرة تحمل رسالة إلى جمهورها، وهذا ما بدا واضحاً من خلال اختيارها فساتين ألبوماتها. 
 سبق واختارت إليسا إطلالتين في ألبومات سابقة ، إحداهما بالأخضر والثانية بدرجات من الأزرق والفيروزي، وما يظهر واضحاً من الاختيارين هو أن إليسا تعيش مرحلة من التصالح مع الحياة، فهي تحتضن من الطبيعية ما يعكس حالتها الداخلية.

درجات البحر تميز فساتين إليسا

اطلالة اليسا

وصحيح أن الفستان الأخضر غاية من الأناقة، إلا أننا سنتوقف عند الفستان الأزرق؛ لأنه يكشف عن حب إليسا لهذا اللون؛ حيث وقع اختيارها في عدد ليس هيّناً من إطلالاتها على تدرجات الأزرق والفيروزي، يبدو أنه لونها المفضل، كما أنه يزيدها جمالاً وقوة، فاللون الأزرق يعكس البحر بعمقه وقوته وسحره وجاذبيته، وكلها صفات تتمتع بها النجمة إليسا. من يتصفح حساب إليسا على إنستقرام يلمس بسهولة عشقها للبحر، فكثيراً ما تطل على متابعيها بلقطات من شواطئ مختلفة حول العالم، فالبحر دائماً في الخلفية يحتضن أسرارها ويعكس قوتها.

اطلالة اليسا

 وسبق واختارت إليسا فستاناً بتوقيع دار روبرتو كافالي، وجاء بتصميم عصري انعكس من خلال فستان قصير وبرّاق، يضوي بالخرز المتدرج بدرجات الأزرق والفضي وتدرجات خفيفة من القرمزي لتظهر إليسا وكأنها عروس البحر، أما شراشيب الخرز المنسدلة من نهاية الفستان فأضافت له لمسة أكثر شباب وعصرية.

اطلالة اليسا

فساتين بالأزرق تألقت بها إليسا
ظهرت إليسا بتدرجات الأزرق عدة مرات، فكان الأزرق الصريح اختيارها في الحلقة الأخيرة من برنامج "ذا فويس الموسم الرابع"، وتألقت بدرجات الأزرق مع الأسود والذهبي خلال ظهورها في حلقة خاصة من برنامج project runway بفستان من تصميم المصمم العالمي إيلي صعب، والغريب أن الفيروزي كان اختيارها لإطلالة ألبوم"عكس إل شايفينها" ورغم ذلك لم تبدُ مكررة في أي مرة، ولم يتوقف اختيارها للأزرق عند فساتين السهرة بينما تذهب له في إطلالاتها الكاجوال أيضاً، فظهرت الشتاء الماضي بجاكيت من الجلد والفرو، مزين بدرجات من الفيروزي، ونسقته مع بوت بلمسات فيروزية أيضاً، حتى أن إطلالاتها اليومية البسيطة لا تخلو من لون الجينز الأزرق الصريح.

اطلالة اليسا

 

الفستان الأزرق كان اختيار إليسا في الحلقة الأخيرة من ذا فويس

اطلالة اليسا

نصائح لاختيار تدرجات الأزرق
تتميز تدرجات الأزرق بالتنوع لتحتضن كل ألوان البشرة تقريباً، فالسمراء تزداد جمالاً مع الأزرق الملكي، وكذلك الشقراء الذي يضيف لها حدوداً تزيد بريقها، أما الخمرية بالطبع فيناسبها درجات متنوعة من الأزرق، ولكن لا تفضل تلك المنبثقة من الفضي، فهي بحاجة لدرجة أكثر صراحة، وصحيح أن درجات الأزرق تميل إلى البشرة الباردة؛ إلا أن قوتها المستمدة من الطبيعية تجعلها أكثر تنوعاً لتناسب أيضاً صاحبات البشرة الدافئة بشرط اختيار الدرجة المناسبة، وأخيراً ننصحكِ باختيار البذلة الفضفاضة باللون الأزرق الملكي لإطلالة عصرية من وحي النجمات.

 

تابعي أيضاً:

الأزياء المخططة تسيطر على اطلالات النجمات..شاهدي ميغان ماركل

استوحي فساتين سهرة من وحي درة زروق

فساتين ميغان ماركل تعكس أنوثة إطلالاتها

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X