عروس سيدتي /زفاف المشاهير

الأميرة أوجيني وجاك بروكسبانك: كل التفاصيل عن زفافهما المرتقب

زفاف ميغان ماركل والأمير هاري
الأميرة أوجيني وزوجها
الأميرة أوجيني
خاتم زفاف الأميرة أوجيني
الأميرة أوجيني وزوجها
الأميرة سارة فيرغسون
العائلة الملكية

ستتزوج الأميرة أوجيني من Jack Brooksbank في أكتوبر من هذا العام. الزوجان - اللذان كانا معًا لمدة سبع سنوات - سيجعلان علاقتهما رسمية وتتوج بـ الزواج في الكنيسة نفسها  التي تزوج فيها الثنائي الملكي هاري وميغان في شهر مايو الماضي.  

إليكِ كل ما تودين معرفته عن  هذا الـ زفاف الملكي، من الفستان.. إلى مكان عقد القران:

 

عرض الزواج

تلقت الأميرة أوجيني من صديقها منذ سنوات وحبيبها جاك بروكسبانك، طلب الزواج في نيكاراغوا في كانون الثاني / يناير عام 2018. وتحدث الثنائي عبر برنامج "ذي ون شو" الذي تبثه هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، عن أنهما  كانا ينظران إلى غروب الشمس عند البحيرة، عندما تقدّم جاك لطلب يد الأميرة أوجيني.

وأضافت الأميرة أوجيني: "كنت فوق القمر لحظتها، لقد كانت مفاجأة كاملة. لكنها كانت اللحظة المثالية، لا يمكن أن نكون أكثر سعادة."

ويقال إنّ الأميرة قد التقت بالمدير السابق لنادي ماهيكي، في مايفير خلال رحلة تزلج في فيربير بسويسرا.

وقالت خلال المقابلة: "التقينا عندما كان عمري 20 عامًا، وكان جاك في الرابعة والعشرين من عمره ووقعنا في الحب." "لدينا المشاعر نفسها تجاه بعضنا ".

صور الخطوبة

شارك الزوجان السعيدان صور الخطوبة، التي تم التقاطها في معرض الصور في قصر باكنغهام ، بعد إعلان خططهم للزواج.

ارتدت الأميرة لهذه المناسبة، فستانًا من "إرديم" مزيّنًا بالأزهار، وأظهرت خاتم الزفاف الذي تم تصميمه من قبل الثنائي معًا.

خاتم الزفاف

عرضت العروس خاتم خطوبتها  وهو عبارة عن خاتم من الياقوت الوردي الجميل، محاط بأحجار الماس الصغيرة.

إنّ padparadscha sapphire هو حجر زهري برتقالي اللون، ويُعدّ من أكثر أنواع الياقوت ندرةً ، ما يجعله اختيارًا غير عادي وفريدًا لخاتم الخطوبة ، وهذا هو السبب في أنكِ لن ترَيْ الكثير من الأشياء المشابهة له.

تاريخ الزفاف

سوف يتزوج الثنائي أوجيني وجاك يوم الجمعة الواقع في  12 أكتوبر ، وقد أعلن عنه دوق يورك في فبراير، بعد أسبوعين تقريبًا من تأكيد خطوبتهما.

وجاء في بيان مشترك على موقع تويتر: "سيجري زواج صاحبة السمو الملكي الأميرة أوجيني، إلى السيد جاك بروكسبانك في 12 أكتوبر 2018.

مكان الزفاف

سوف يتزوج  الثنائي الأميرة أوجيني وجاك في كنيسة سانت جورج في قلعة وندسور، والتي شهدت هذا العام زفاف الأمير هاري وميغان ماركل.

وكانت هذه القاعة أيضًا المكان المخصص لزفاف بيتر فيليب وأوتوم كيلي، في عام 2008 ، أيضًا شهدت عرس الأمير إدوارد وصوفي ريس جونز في عام 1999، ومباركة الأمير تشارلز وكاميلا باركر بولز في عام 2005.

فستان العروس:

لم يتم الإعلان عن أيّ تفاصيل تتعلق بالمصممة التي ستوكلها الأميرة أوجيني لتنفيذ فستان زفافها في يومها الكبير - ومن غير المرجح أن نعرف أيّ شيء على وجه اليقين، حتى لحظة خروجها من السيارة.

ومع ذلك ، وكما هو الحال مع أيّ عرس ملكي ، من المتوقع أن تختار العروس مصمّمًا بريطانيًّا. لقد تم ذكر كل من أمثال إرديم، و Temperley London، و Vivienne Westwood، و Preen by Thornton Bregazzi. هذه كلها علامات بريطانية ارتدتها من قبل، لكنها استطاعت - كما فعلت ميغان ماركل- أن تفاجيء الجميع باختيارها.

ضيوف الزفاف

ومن المتوقع أن يحضر العديد من أعضاء العائلة المالكة رفيعي المستوى، بالطبع سيحضر كل من والديها، سارة فيرغسون والأمير أندرو، وكذلك شقيقتها الأميرة بياتريس، والملكة والأمير فيليب والأمير تشارلز، ودوقة كورنوال.

ومن المتوقع أن يحضر دوق ودوقة كامبردج، ودوق ودوقة ساسكس، ومن المرجح أن تختار كيت وميغان البقاء تحت الرادار، من خلال اختيار الملابس العادية  في محاولة لعدم جذب الانتباه عن العروس.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X